إذا كان هناك سؤال ؟؟ فاين الجواب!!!؟

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة الفرقاني, بتاريخ ‏15 أبريل 2012.

  1. الفرقاني

    الفرقاني ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    رغم قلت مشاركاتي في المنتدى إلا انني من خلال تصفحي الدائم ،،كثيرا ما اقراء تسؤلااات موجهة لبعض الدوائر الحكومية ك البلديات والصحة والاسكان والطرق وكل الدوائر الخدمية بشكل عام ، التساؤلات المطروحة من قبل الاعضاء تكون حول علامات الاستفهام التي تضل تلك العلامات ترفرف وتدوور حول الجميع !! لكن لا نجد ردا ولا تصريحا من اي دائره حكومية تم طرح موضوع يخصها ؟ مثال : عندما سال (ع) عن لماذاء لا تقوم البلدية بنقل الفظلات من الحاويات ( القمامة) بشك يومي او يوم بعد يوم ؟ لا مجيب مثال اخر: عندما يسال (ر) لماذاء لا اجد الدواء في صيدلية المستشفى !؟ كذالك لا نجد اجابه مطلقا من المعنين !!
    سؤالي : ألا يجب ان يتم الرد من قبل المعنين من كل دائره حول علامات الاستفهام التي تخيم علينا جميعا ولا نجد لها اجابة!!؟؟

    السؤال الاهم : هل توجد فعلا اجوبة لكل الاسئلة المطالبة بصلاح نوع من الخدمات او تعديل بعض الاجراءات او بتوفير اوبصيانة الشئ الفلاني؟
    ف برسالتي هذه والتي اوجهها لكل المسؤلين في جميع الميادين الخدمية بكافة انواعها واشكالها اقول لهم يجب ان تكون هناك اجوبة عندما تكون هناك اسألة!!
    ويجب ان تكون هناك شفافية لأن زمن إخفاء الحقائق قد ولا وانتهى؟


    دمتم بود اخوكم /ابوفهر الفرقاني
     
  2. عايش يومه

    عايش يومه ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    السلام عليكم اخوي الفرقاني

    يسعدني ويشرفني ان اكون اول المشاكرين في طرحك لهذا الموضوع وتسليط الضوء على هذه النقطة المهمة الا وهي تساؤلات بدون اجوبة ..
    وهنا ساتكلم عن الموضوع من وجهة نظري الشخصية حول هذه التساؤلات المطروحة عبر هذا المنتدى والذي يعتبر المتنفس الذي يجد فيه اهالي البريمي مكانا لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم وابداء ملاحظاتهم ، ولكن تبقى تساؤلات تطرح للرأي العام وليس الزاميا ان تلقى الرد من الجهة المعنية او المختصة وذلك لعدم وجود قانون يلزم الجهة المعنية بالرد ، لكن نحن على يقين تام بان اي قضية او موضوع يطرح عبر هذا المنتدى سوف يلقى الاهتمام من الجهة المعنية وذلك بسبب ان المنتدى اصبح من المواقع المهمة لدى اغلب اهالي المحافظة وقاطنيها بل تعدى ذلك ليصبح محط اطلاع للكثير من خارج المحافظة لما يحتويه من اقلام رائعة في مختلف المجالات

    الحديث يطول حول ما وصل اليه المنتدى من متابعة بجهودكم وجهود القائمين عليه ، لذا فان طرح تساؤل هنا او هناك تاكد بانه سيصل بصورة او باخرى الى الجهة المقصودة

    اسف على الاطاله ... وشكرا على هذه الملاحظة ​
     
  3. بوح القصيد

    بوح القصيد ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الي علينا نطرح القضايا
    على امل تنحل يوما ما
    ان غدا لناظره قريب

    تسلم ايدك
     
  4. ▒الســامــے▒™

    ▒الســامــے▒™ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مب مهم نلقى الرد موجود هنيه
    المهم والأهم إن التسائل يوصل للمعنيين ويقومون بتنفيذ الواجب
     
  5. سوسو العبيدانى

    سوسو العبيدانى ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    فيه بعض الامور والشكااوى بالمنتدى لاقت
    جواابا على اررض الوااقع
    المهم هو اان يصل الموااطن برسالته الى الجهات المعنيه
    بشكواه او طلبه او ااقترااحه بشي مااا
    واان شااء الله ماا يصير الا كل خير
     


  6. مرحبا فيك اخي العزيز نحن كإدارة موقع نلاحظ هناك تجاوب كبير من قبل بعض مدراء الدوائر الحكومية...

    وأولهم وعلى رأسهم مدير بلدية البريمي فهو متطلع يوميا على هذا الصرح ويقرأ الشكاوي والمقترحات التي تخص البلدية ...

    وأعتقد هناك الكثير من المدراء ورؤساء الأقسام متطلعين يومياً على هذه الشكاوي والأقترحات..


    والشيخ راشد الشامسي ممثل مجلس الشورى والرجل المجهول في هذا الصرح الذي أبى إلا أن يشارك أخوانه شكاويه ومقترحاتهم ويصل بها إلى حلول دون توضيح أنه قام بالتحرك..



    هناك سواعد طيبه وهناك أناس بالفعل يسعون إلى إيجاد حلول جذرية...ولكن نحتاج بتعاون الجميع بطرح المشكله بأسلوب حضاري ومنقاشتها بفكر منطقي لا خيالي..



    وكل التوفيق لك اخوي فرقاني على طرحك الغيور والمحب لدار...

     
  7. talal-badi83

    talal-badi83 ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    [FONT="Tahoma"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، اخواني الاعزاء وا خص بالتحيه طارح الموضوع

    نعم يا خوي بو فهر انا اشاركك الراي و من وجهة نظري المتواضعه ان لم يكن هناك قانون يلزم الجهات المعنيه بالرد على التساؤولات فان هناك شي اكبر من القانون وهو الضمير الحي اتجاه المجتمع والاحساس بالمسؤوليه لانه كما نعلم جميعا انه كلنا راع وكل راع مسؤول عن رعيته ,, ولكن للاسف اصبحت ضمائر اغلب المعنين لا يعنيهم تالم البعض وان كثرت تساؤولاتهم لا يكترثون بتلك الامور ويعتبرون ان المجتمع متذمر و صدق المثل الي قال الي ايده في النار مش نفس الي ايده في الماي ,,, هذا هو الواقع للاسف اصبح المسؤولين ينتظرون من يوبخهم حتى يقوموا بابسط ما عليهم اتجاه المجتمع و تراهم متاففين مما يطلب منهم في كثير من الاحيان,

    تحياتي[/FONT]
     
  8. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    أخوي الفرقاني

    في بعض الشكاوى وجدت لها حلول خجولة وقتية

    يعني 80% من هموم المواطن في البريمي بعدها تنتظر الحل

    وأنا طرحت مواضيع كثيرة في موقعنا منتديات البريمي

    مثال :

    1. حفر الآبار في البيوت من كبارية البريمي (الطوي أو الرق)

    على مرئى ومسمع مسؤولين البلدية هل تم تغريم المخالفين

    فلان بن فلان أو غيره

    بس فالحين على الفقارى يقطعون عنهم الخدمة حتى لو كانت

    جيمة الفاتورة 5 ريال !!!!
    من غير التعامل السئ والردئ من موظفين التحصيل للماي خاصة
    مع كبار السن شي شفته بعيني والله شاهد واحد من الموظفين
    فر فاتورة شايب على الأرض لأنه يبا تأجيل الدفع لين ياخذ راتب الضمان
    أنا قطيت الحيه عن الشايب

    والكبارية يسحبون ماي البلاد ببلاش !!!!


    2. الحدود المفتوحة بين محضة ودبي وين المسؤولين في لبريمي عن هذي

    المصيبة تهريب عمال شغال 24 ساعة شاردين من كفلائهم من الإمارات

    ومنخشين في البريمي طبعآ أعدادهم في تزايد مستمر

    إسمحلي أخوي عتيج مع إحترامي لأعضاء مجلس الشورى

    إذا يقدرون يحلون على الأقل المشكلتين إللي طريتهم في ردي

    ألحينه هذا الميدان

    ما أبى أكون متشائمة بس الواقع يقول جذا

    ودام السلطان الله يحفظه مع حقوق المواطن كلمة الحق لازم تنقال
     
    آخر تعديل: ‏17 أبريل 2012
  9. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    في البداية أشكرك أخي الفرقاني على طرحك لهذه النقطة المهمة

    وبالفعل نحن نريد إجابة وحل لكل قضية نطرحها

    وإذا كان مدير البلدية يقرأ الشكاوي المطروحه فأين الحل ؟؟

    مشكلة النفايات لازالت كما هي وقصور البلدية لازال كما هو

    فأرى أكثر من مرة حاوية مليئة بالنفايات لأعلى لم يتم تنظيفها

    ولازالت مشكلة المظلات كما هي ولم يتم التصريح لنا بإنشاء مظله على عكس أصحاب الأموال منازلهم فله طابقين وقد شيدوا مظله لسياراتهم امام المنزل ولا أحد يخالفهم على عكس أصحاب البيوت الصغيرة .

    وهناك مشكلة الطرق التي لم تحل فلا زالت الشوارع بحاجة لتعديلها

    وهناك قضية الحديقة العامة التي لم تنجز بعد

    اين الحلول وأين الإجابات ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة