استعراض 113 حالة مساعدة سكنية في محافظة ظفار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏15 أبريل 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    استعراض 113 حالة مساعدة سكنية في محافظة ظفار

    Sun, 15 أبريل 2012
    تواصل اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية بوزارة الإسكان عقد اجتماعاتها الدورية لهذا العام حيث عقدت اجتماعها التاسع عشر بمحافظة ظفار لاستعراض طلبات برنامـج المساعدات السكنية.
    وناقشت اللجنة خلال اجتماعها أمس الحالات المعروضة على اللجنة وذلك بمبنى المديرية العامة للإسكان بمحافظة ظفار برئاسة عزيز بن سعود المحروقي مدير دائرة الاسكان الاجتماعي وبحضور عدد من المسؤولين من وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة البلديات الإقليمية ووزارة الداخلية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية.
    وتم خلال الاجتماع استعراض واعتماد (113) حالة في ولايات محافظة ظفار منها (84) حالة مساعدة سكنية في ولاية صلالة و(8) حالات مساعدة سكنية في ولاية ضلكوت و(9) حالات مساعدة سكنية في ولاية المزيونة بالإضافة إلى (6) حالات مساعدة سكنية في ولاية ثمريت و(6) حالات مساعدة سكنية أخرى في ولاية شليم.
    ويأتي اجتماع اللجنة بمحافظة ظفار في إطار توجه اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية لعقد اجتماعاتها بالمحافظات للاطلاع عن قرب على المشاريع القائمة بالإضافة إلى الالتقاء بالمختصين في مجال الإسكان الاجتماعي لتدارس ومناقشة المواضيع ذات الصلة و اقتراح الحلول المناسبة لها
     

مشاركة هذه الصفحة