منتجع الحواس الست يعين مديرا عاما جديدا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
منتجع الحواس الست يعين مديرا عاما جديدا

Thu, 12 أبريل 2012
عين منتجع سكس سنسيز زيجي باي «الحواس الست» أكسيل جاروش في منصب المدير العام المسؤول عن الإشراف على العمليات اليومية وتجارب الضيوف في المنتجعات.
وشغل جاروش مؤخراً منصب مدير العمليات المسؤول عن افتتاح فنادق سلسلة أنانتارا هوتيلز، ريزورتس إند سباز التي يقع مقرّها في أبوظبي. من منصبه ذاك، تولى إنشاء فندق الـ224 غرفة المزمع افتتاحه قريباً. قبل ذلك، شغل منصب المدير العام في أنانتارا المدينة الزرقاء عمان ريزورت إند سباز خلال مرحلة ما بعد الافتتاح.
وقال جاروش تعليقا على اختياره للمنصب الجديد: «أتطلع قدماً إلى الانضمام إلى هذا الفريق الموهوب، وإلى قيادته لابتكار التجارب التي ستحمل ضيوفنا إلى العودة مرةً تلو الأخرى حيث ان سكس سنسيز زيجي هي العلامة التجارية التي تسمح لنا بإدخال التحويلات الفورية بناءً على ملاحظات الضيوف لنتمكن من النمو معهم جنباً إلى جنب».
ويقع منتجع سكس سنسز وسط سلسلة جبال الحجر بالقرب من قرية صيد هادئة في شمال شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان. يتألف المنتجع من 82 فيلا مع حوض سباحة خاص بكل واحدة منها.
كان أكسيل المدير العام في ديزرت بالم إند سبا من شركة بير أكوم التجارية للخدمات الراقية في دبي، كما وشغل منصب المدير العام لفورترس سري لانكا ريزورت إند سبا. إضافةً إلى ذلك، شغل أكسيل عدداً من المناصب في الإدارة العليا لفنادق كونستانس هوتيلز في المرافق الواقعة في كلًّ من سيشيل وناميبايا وموريشيوس.
وقال المدير الإداري جون فيليبسون: «يأتي أكسيل بأعلى معايير الجودة والخبرة الواسعة للمضي قدماً بالمشروعات الجارية واستكمال الابتكارات التي تميّز سكس سنسز زيجي بشيءً من الفرادة الخاصة به
 
أعلى