محمد بن زايد يشهد الحلقة الأخيرة من "شاعر المليون"

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة !! أتعــبــني غــروري !!, بتاريخ ‏11 أبريل 2012.

  1. !! أتعــبــني غــروري !!

    !! أتعــبــني غــروري !! ¬°•| عضو مميز |•°¬

    في موسمه الخامس
    محمد بن زايد يشهد الحلقة الأخيرة من "شاعر المليون"


    [​IMG]


    الاتحاد ©
    تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2012
    وام

    شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء أمس، في مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي ختام الموسم الخامس 2011 - 2012 من مسابقة وبرنامج "شاعر المليون".

    للمزيد من الصور اضغط هنا

    وذلك بحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وجمهور غفير من عشاق الشعر النبطي الأصيل.

    وقام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتتويج و تكريم الفائزين الخمسة الذين تمكنوا بجدارة من الوصول للمرحلة الأخيرة بعد منافسة قوية على مدى 15 أسبوعا متواصلا.

    وبمجموع درجات لجنة التحكيم وتصويت الجمهور.. جاء الشاعر الإماراتي راشد أحمد الرميثي بالمركز الأول بمجموع 76 في المائة ليحصل على "بيرق" ولقب "شاعر المليون" للموسم الخامس و يحوز "بيرق الشعر" وجائزة مادية قيمة خمسة ملايين درهم إماراتي.

    كما جاء الشاعر الإماراتي أحمد بن هياي المنصوري في المركز الثاني بمجموع 64 في المائة وحصل على جائزة مادية قيمتها أربعة ملايين درهم إماراتي.. أما الشاعر السعودي سيف بن مهنا السهلي فقد جاء في المركز الثالث بنسبة 63 في المائة وحصل على ثلاثة ملايين درهم إماراتي.. في حين حل في المركز الرابع الشاعر السعودي علي البوعينين التميمي بنسبة 62 في المائة وحصل على جائزة مليونين درهم إماراتي وأخيرا جاء في المركز الخامس الشاعر السعودي عبدالله بن مرهب البقمي بنسبة 57 في المائة وحصل على جائزة مادية قيمتها مليون درهم إماراتي.


     

مشاركة هذه الصفحة