السلطنة تشارك في المهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي بالكويت

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏3 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    السلطنة تشارك في المهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي بالكويت

    الثلثاء, 03 أبريل 2012
    #attachments { display: none; }تشارك السلطنة ممثلة بوزارة التنمية الاجتماعية في الاحتفال بالمهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي الذي تحتضن فعالياته هذا العام دولة الكويت الشقيقة ويحمل شعار (العمل الأهلي .. جودة وريادة) ويقام المهرجان في الفترة من 8 إلى 14 ابريل الجاري ويتزامن مع الاحتفالية إقامة عدد من الفعاليات المحلية بالسلطنة في كافة المديريات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية .
    و تشارك السلطنة في دولة الكويت بوفد رفيع المستوى برئاسة معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية الذي سيتوجه لدولة الكويت صباح يوم السبت القادم لحضور الافتتاح الرسمي لفعاليات المهرجان يوم الأحد القادم الذي سيقام في الفترة الصباحية بفندق الريجنسي برعاية من سـمو الشـيخ نواف الأحمد الجابـر الصباح، ولي عهد دولة الكويت الذي يتضمن كلمة معالي الفريق أول أحمد عبداللطيف الرجيب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت وكلمة معالي الدكتور يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية السعودي رئيس الدورة (29) لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكلمة سعادة عقيل أحمد الجاسم مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون وكلمة رواد العمل الاجتماعي الخليجيين، ثم تقدم فرقة تلفزيون الكويت فقرة فنية بعنوان (خليجيين .. خليجيين) ومن ثم يتم تكريم رواد العمل الاجتماعي حيث سيتم تكريم رائدين من السلطنة .
    أما في الفترة المسائية من اليوم نفسه سوف يتم افتتاح معرض منتوجات الأسر الخليجية المنتجة والحرف التقليدية في أرض المعارض الدولية بالكويت حيث تشارك السلطنة في هذا التجمع الخليجي الكبير بعرض المنتجات العمانية التي تشتهر بها السلطنة من خلال مشاركة الهيئة العامة للصناعات الحرفية وجمعيات المرأة العمانية وبعض الأسر المنتجة التي لها بصمة في المحافظة على الصناعات التقليدية وبعض المنتجات التي تبدع فيها المرأة العمانية والأسر.
    كما سيكون للحلوى العمانية ركن مخصص من خلال مشاركة أحد المحلات التي تشتهر بجودة صناعة الحلوى وسيكون هناك عرض لطريقة عمل الحلوى العمانية ويتم توفيرها لرواد المعرض بصفة يومية على فترتين صباحية ومسائية إلى جانب عرض العديد من الصناعات العمانية الحية في بعض أرجاء المعرض.
     

مشاركة هذه الصفحة