تعزيز التعاون العلمي بين جامعة السلطان قابوس والمؤسسات التعليمية بهولندا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تعزيز التعاون العلمي بين جامعة السلطان قابوس والمؤسسات التعليمية بهولندا

    الاثنين, 02 أبريل 2012
    [​IMG]

    استقبل سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس اللواء تيم تويني سيويل رئيس المجلس الدولي للكليات العالمية المتحدة بمملكة هولندا وذلك بحضور صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الخارجي. وقد تناول الجانبان في اللقاء عددا من القضايا العلمية والبحثية المشتركة، منها سبل تعزيز ودعم التعاون العلمي والبحثي بين جامعة السلطان قابوس وبين الجامعات والمؤسسات التعليمية بهولندا منها توفير منح وبرامج أكاديمية للطلاب العمانيين في الإدارة وفي العلوم الإنسانية والعلمية.
    واستعرض سعادة الدكتور رئيس الجامعة البرامج والكليات التي تضمها الجامعة، والتطور النوعي والكمي الذي تشهده الجامعة في أعداد الطلاب ، والتخصصات العلمية التي تواكب متطلبات سوق العمل ، بالإضافة إلى اهم الجوانب العلمية والبحثية التي تركز عليها الجامعة لخدمة المجتمع. من جانبها أكدت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى آل سعيد على أهمية التعاون في مجال البحوث التطبيقية، وكذلك التدريب الطلابي والتبادل الطلابي، وتبادل الأساتذة.
    واستعرضت سموها العلاقات الأكاديمية والدولية التي تربط جامعة السلطان قابوس مع العديد من الجامعات والمراكز العلمية والبحثية حول العالم، وأكدت على أهمية التعاون العلمي والبحثي في المجالات العلمية المختلفة التي تخدم الرؤية العلمية التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها.
     

مشاركة هذه الصفحة