نقل تبعية خدمة المراجعين إلى الإشراف المباشر لوزير الإسكان

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏1 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    نقل تبعية خدمة المراجعين إلى الإشراف المباشر لوزير الإسكان

    Sun, 01 أبريل 2012
    أصدر معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان قرارًا وزاريًا رقم (36/ 2012) بنقل تبعية دائرة خدمة المراجعين إلى الإشراف المباشر للوزير. حيث تختص هذه الدائرة باستقبال المواطنين واستلام طلباتهم وشكاواهم وإجراء اللازم بشأنها واستلام الرسائل المحالة إلى الوزير من المديريات والدوائر والمكاتب التابعة للوزارة والتي تتعلق بمواضيع المواطنين ومتابعة الطلبات ودراسة الشكاوى المقدمة إلى الجهات المختصة بالوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها أو لاستيفاء البيانات المطلوبة أو استطلاع آراء المختصين بشأنها. ورفع المواضيع والردود إلى الوزير مقرونة بالرأي والرد على أية استفسارات تتعلق بها وأخذ التوجيه بشأنها.
    وتتألف دائرة خدمة المراجعين من قسمين هما قسم خدمات المراجعين وقسم متابعة الخدمات. يختص قسم خدمات المراجعين استقبال المواطنين واستلام طلباتهم واستيفاء كافة المرفقات المطلوبة والرد على استفساراتهم وتوجيههم إلى الجهات المختصة بالوزارة للمراجعة. إضافة إلى دراسة الموضوعات والردود المرفوعة إلى الوزير سواء من داخل الوزارة أو من المواطنين مباشرة أو من جهات أخرى والقيام بأعمال التسجيل والحفظ في السجلات المخصصة لذلك وإعداد تقارير ربع سنوية عن الأداء والمواضيع الواردة من المواطنين ورفعها إلى الوزير.
    أما قسم متابعة الخدمات فيختص بمتابعة مختلف المديريات والدوائر والأقسام الداخلة ضمن الهيكل النتظيمي للوزارة حول المواضيع الخاصة بالمواطنين أو الجهات الحكومية لضمان عدم تأخرها والتي تدخل ضمن اختصاص الدائرة وإعداد الردود على أية استفسارات تتعلق بطلبات وشكاوي المواطنين وأخذ التوجيه بشأنها من الوزير وتلقي التقارير الربع السنوية بالخدمات المقدمة للمواطنين من المديريات والدوائر الداخلة ضمن الهيكل التنظيمي للوزارة بمختلف محافظات السلطنة، ومتابعة تنفيذها وإيجاد الحلول لأي معوقات تعترض الأداء.
     
  2. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    ؛
    اخبار مميزة من انسة مميزة
    بارك الله فيج على هيك طروحات
    و علوم ما عليج زوود
    جل الاحترام
     

مشاركة هذه الصفحة