المنذري يعود من بغداد

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏31 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    المنذري يعود من بغداد

    Sat, 31 مارس 2012
    العمانية: عاد معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة الى البلاد بعد ان ترأس وفد السلطنة في مؤتمر القمة العربية الثالثة والعشرين التي عقدت في بغداد أمس الاول.
    وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق له لدى عودته بالمطار السلطاني الخاص المكرم الدكتور السيد سعيد بن هلال البوسعيدي نائب رئيس مجلس الدولة وسعادة خالد بن سالم السعيدي أمين عام مجلس الدولة.
    وكان معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة قد التقى بدولة نوري المالكي رئيس الوزراء بجمهورية العراق في القصر الرئاسي ببغداد الليلة قبل الماضية حيث تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث حول العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.
    وقد نقل معاليه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - الى دولة رئيس الوزراء العراقي وتمنيات جلالته الطيبة بدوام التقدم والرخاء والازدهار للشعب العراقي الشقيق.
    ومن جانبه حمل دولة نوري المالكي معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري نقل تحياته وشكره لجلالة السلطان المعظم على مشاركة السلطنة في قمة بغداد ومواقف السلطنة الداعمة للعراق في كل ما من شأنه تعزيز التكامل والتعاون العربي متمنيا للحكومة والشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة
     

مشاركة هذه الصفحة