امرأة تدفع 300 درهم غرامة نوم في "مترو دبي"

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏29 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    امرأة تدفع 300 درهم غرامة نوم في "مترو دبي"



    [​IMG]
    سبق - متابعة: أكثر من 9 ملايين شخص استخدم "مترو دبي" خلال شباط الماضي، بمتوسط 300 ألف راكب في اليوم الواحد، حسب ما أشارت إليه هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لكن اللافت للنظر، من بين 9 ملايين راكب، كانت بينهم امرأة هي الأولى التي يتم تغريمها بسبب "نومها" في مترو دبي، ورغم محاولاتها عدم دفع الغرامة بالطعن في هيئة الطرق، لكنها اكتشفت أن هناك قانوناً يحظر على الراكبين النوم في المترو.
    وأوضح رمضان عبدالله مدير إدارة تشغيل القطارات بمؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات: "إن أي راكب يرتكب مخالفة تفرض عليه غرامة دون التساهل في هذا الأمر، خصوصاً أن المؤسسة تسعى لاستمرارية تقديم أفضل الخدمات للركاب دون منغصات. فالغفوة لا يمكن أن نعتبرها نوماً في المحطة، مشيراً إلى أن غرامة النوم قدرها 300 درهم إماراتي.
    وأشار رمضان إلى أن غرامة النوم ليست وليدة الحدث، إنما هي موجودة ضمن حزمة مخالفات يستطيع أي شخص أن يطلع عليها في موقع المترو الرسمي.
    وبين أن المؤسسة تسعى لتقديم خدمة أفضل لجميع الركاب، وفي الوقت نفسه لا تتساهل في أي تجاوزات، خصوصاً في ما يتعلق برمي الفضلات أو تخريب المقاعد أو وضع الأقدام فوق الكراسي وما إلى ذلك من قوانين أخرى. مشدداً على أن الهيئة وضحت كل القوانين للركاب، لكنهم قد لا ينتبهون إلى بعضها.

    29 مارس 2012

     
  2. همس الشوق

    همس الشوق :: الفريق التطويري الأخباري ::

    باارك الفيج على الخبر .. الله يعين لي يرقد فالمترووو
     

مشاركة هذه الصفحة