كهرباء مزون تشارك في ساعة الأرض

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏28 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    كهرباء مزون تشارك في ساعة الأرض

    Wed, 28 مارس 2012

    سعياً لتعزيز الوعي البيئي بين أوساط المجتمع، تعتزم شركة كهرباء مزون مشاركة الملايين حول العالم في ساعة الأرض لهذا العام تحت شعار «أنا سأعمل إن كنت أنت ستعمل» وذلك بدعوة موظفيها وجمهور مشتركيها على المشاركة في هذا الحدث للتعبير عن الاهتمام بالبيئة والمحافظة على مصادر الطاقة.
    وتأتي هذه المشاركة في إطار مبادرات شركة كهرباء مزون الرامية إلى ترشيد استهلاك الطاقة في مناطق ترخيصها وذلك انطلاقاً من ايمانها بأهمية الاستدامة البيئية.وستقوم الشركة من جانبها بإطفاء كافة الأجهزة الكهربائية غير الضرورية لمدّة ساعة في مقرّها الرئيسي بمسقط وفي جميع مكاتبها في محافظات جنوب الباطنة والداخلية وشمال وجنوب الشرقية وذلك من الساعة 8:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً يوم السبت الموافق31 من مارس الحالي.
    وحول ذلك، أعرب المهندس زاهر بن عبدالله العبري، مدير عام شركة كهرباء مزون عن قوله: «المحافظة على البيئة تأتي في مقدمة أولوياتنا. وكوننا إحدى أكبر الشركات الخدمية في السلطنة فإنه يتوجّب علينا المساهمة في زيادة الوعي البيئي والعمل على تقليل الأضرار التي تؤثر على سلامة البيئة من حولنا. وتعدّ مبادرة ساعة الأرض إحدى أهمّ الأحداث البيئية التي برهنت مدى قوة الحراك الجماعي من أجل تحقيق هدف عالمي موحد وهو المحافظة على كوكبنا، وهذا ما نصبو إليه من مساهمتنا ومشاركة موظفينا ومشتركينا».
    تجدر الإشارة إلى أن لدى شركة كهرباء مزون استراتيجية حول الصحة والسلامة والبيئة تقوم بتنفيذها على مدار العام. ويشمل ذلك إطلاق حملات توعوية لترشيد استهلاك الطاقة وتشجيع مختلف شرائح المجتمع على تبنّي الإجراءات والمبادرات التي تسهم في حماية البيئة.
     

مشاركة هذه الصفحة