إشادة باللفتة السامية لتحويل مراكز المعوقين إلى حكومية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    إشادة باللفتة السامية لتحويل مراكز المعوقين إلى حكومية

    الثلثاء, 27 مارس 2012

    إزكي-سيف بن علي المحروقي
    أشادت اللجنة الأهلية لإدارة مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين بولاية إزكي باللفتة السامية لمولانا جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- وأوامره السامية بتحويل مراكز المعوقين إلى مراكز حكومية تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية وتحويل المتطوعات إلى موظفات حالها حال الموظف بالقطاع الحكومي مما يحمل البشرى لهذه المراكز والفئات من أبناء المجتمع الملتحقين فيها من فئة المعوقين والمحتاجين للتأهيل.
    وأكد أعضاء اللجنة على أهمية إسراع الوزارة في استكمال الخطوات لاستقرار هذه المراكز من كافة النواحي المالية والفنية والإدارية والسير قدمًا والوقوف سندًا مع كل الجهود الداعمة للارتقاء بالمركز نحو الأفضل.
    وعقدت اللجنة أمس اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة الشيخ علي بن محمد البوسعيدي نائب الوالي وبحضور محمد العامري مدير دائرة التنمية الاجتماعية.
    وتطرق المجتمعون إلى مناقشة مجمل الأعمال المدرجة على جدول اجتماع اللجنة حيث اطلعت على توصيات اجتماع اللجنة السابق، وما تم تنفيذه على أرض الواقع والتوصية باستكمال الأعمال غير المنفذة إلى جانب متابعة موضوع أعمال الصيانة لمبنى المركز الذي أقرته اللجنة في اجتماعاتها السابقة وموضوع رصف الطريق المؤدي للمركز من الشارع العام كما تطرق المجتمعون إلى مناقشة عدد من المقترحات والملاحظات التي طرحها الحضور في الاجتماع واتخذت بشأنها التوصيات المناسبة.
    وقام أعضاء اللجنة عقب الاجتماع بجولة تفقدية داخل المركز للإطلاع على الاحتياجات الضرورية الواجب توفيرها وتنفيذها بالمركز.
     

مشاركة هذه الصفحة