معالجة تصريف المياه بصحم بشكل عاجل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏25 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    معالجة تصريف المياه بصحم بشكل عاجل

    Sun, 25 مارس 2012
    [​IMG]

    الشحي يتفقد المشاريع البلدية والمائية
    قام معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية ومواردالمياه أمس بزيارة لعدد من المشاريع البلدية والمائية الجاري تنفيذها في ولاية صحم.
    وقام معاليه بتفقد محطة الصرف الصحي بالولاية حيث تم الوقوف على سير العمل فيها, وتفاعلا مع ما نشرته «$» أمس عن قيام المحطة بتصريف المياه المعالجة في الاودية حيث اطلع معاليه على الوضع عن قرب و أمر بأن يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة هذا الأمر على الفور وبشكل عاجل.
    كما قام معالي الوزير بمعاينة الطريق من دوار صحم إلى تقاطع سيح الطيبات والذي كثرت فيه المطالبة من قبل الأهالي بعمل دوار وحابس خرساني بين الاتجاهين نتيجة وقوع العديد من الحوادث المرورية. وقد وجه معاليه المسؤولين بالتنسيق مع الجهات المعنية لوضع الحلول المناسبة نحوه والتي تكفل سلامة السالكين لهذا الطريق. وفي نهاية زيارته قام معالي أحمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بالإطلاع على سير العمل بمشروع سوق صحم المركزي والذي تضمن مراحل تنفيذه على إنشاء عدد من الكبرات لبيع الخضروات والفواكه والأسماك والمواشي والأعلاف. و ستقام عليه أيضا عدد من المرافق الخدمية الأخرى تعمل على تلبية كافة احتياجات المواطنين والمقيمين والسياح. وبعد المعاينة وجه معالي الوزير القائمين على أعمال التشييد بضرورة الانتهاء في إنجاز المشروع في موعده المحدد حتى يلبي الحاجات اليومية للمقيمين بالولاية.



    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة