وفاة ثمانية وإصابة مائة وأثنين خلال الأربعاء وإجازتي الخميس والجمعة

علي سعيد الغيثي

اداري الفريق التطويري سابقا
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
653
الإقامة
البريمي
توفي (8) أشخاص وأصيب (102) آخرون في (72) حادث سير مروري وقع في الأربعاء وإجازتي الخميس والجمعة 21/3/2012 ـ 23/3/2012 ، منها (35) حادث تصادم بين مركبات ، و(11) تدهور، و(16) اصطدام بجسم ثابت ، و(10) دهس .
وكان من بين تلك الحوادث المؤلمة الحادث الذي صنف على أنه اصطدام بين مركبتين بتاريخ 21 مارس ، وقع الحادث في حدود ولايــــــة صحــــار الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة ليلاً ، وترجع تفاصيل الحادث عندما كان سائق المركبة الأولى والثانية في خط سير واحد قادمين من الجنوب وإلى الشمال ، اتجه سائق المركبة الأولى إلى جهة اليسار وتجاوز سائق المركبة الثانية من جهة اليسار ولقرب المسافة اصطدمت المركبة الثانية بالمركبة الأولى مما أدى إلى تدهور المركبة الأولى .
نتج عن الحادث إصابة سائق المركبة الأولى مع عدد (12) مرافق ، وإصابة سائق المركبة الثانية بإصابة متوسطة كما لحقت أضرار بالغة بالمركبتين .
وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع سائقي المركبات الالتزام بقواعد وأنظمة السير، والالتزام بالسرعة المحددة، والانتباه أثناء السير على الطريق وعدم الانشغال بغيره كالاتصال بالهاتف النقال دون استخدام السماعات اللاقطة وتسجيل الرسائل النصية القصيرة، أو العبث بالأجهزة الإلكترونية والتي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز.

المصدر : الإدارة العامة للمرور
 
التعديل الأخير:
أعلى