المطالبة بمحاكمة "محمد سلامه" بعد تطاوله على الله ورسوله

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏23 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مطالب بمحاكمة المغرد "محمد سلامة" بعد تطاوله على الله ورسوله



    [​IMG]
    عبدالله الراجحي - سبق - جدة: تذمَّر عدد كبير من مستخدمي الشبكة الاجتماعية "تويتر" من بعض التغريدات التي قام بكتابتها شخص يُدعى "محمد سلامة"؛ حيث تناقل المستخدمون تغريدات مسيئة لله سبحانه وتعالى، وتغريدات أخرى مسيئة لجناب الرسول صلى الله عليه وسلم.

    "محمد سلامة"، الذي يعمل في إحدى شركات الألبان الشهيرة في السعودية، مشى على خطى حمزة كاشغري، وقد ذكرت الكاتبة السابقة بالشبكة الليبرالية وداد خالد أنه قام بحذف حسابه في "تويتر"، وذلك بعد أن شَعُرَ بالخوف من أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه، فيما أكدت لاحقاً أنه تم فصله من عمله في شركة الألبان بعد إساءاته.


    وقد افترى "محمد سلامة" على جناب الرسول - صلى الله عليه وسلم - بقوله إن الانتحار شيء طبيعي؛ فالنبي - حسب قوله - حاول الانتحار بعد جفاف الوحي! زاعماً أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان يشك في القرآن الكريم.


    وواصل "محمد سلامة" تهكمه على الخالق - سبحانه وتعالى - بقوله: "إذا كان الله يمهل ولا يهمل فلماذا أهمل إسرائيل ولم يمهل القذافي؟"، وفي مطلع رده على أحدهم قال: "سنسعد بالربا والخمور وممارسة السحر في الجنة.. لأنها حُرِمت علينا في الدنيا.. إنها البشارة.. إنها البشارة".


    ولم يكتفِ "محمد سلامة" بهذا القدر من التهكم والإساءة؛ حيث أجاب عن أحدهم في تويتر عند سؤاله عن مذهبه قائلاً: "لا تتعب نفسك.. لا علاقة لي بأي مذهب.. والبخاري مثله مثل الكافي بالنسبة لي"! كما قام "محمد سلامة" بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب "يستهتر" فيه بالمشايخ وطرق الدعوة المتَّخذَة للإسلام.


    "
    سبق" بدورها حاولت الوصول إلى حسابه في تويتر للتأكد مما نُسب إليه، إلا أنه أغلق حسابه أو حذفه؛ حيث أفادت الرسالة بأن الحساب غير موجود، إلا أن بعض المستخدمين رصدوا تجاوزاته ووثقوها بالصور وفي مقاطع فيديو تم تداولها.

    وفتح مستخدمو تويتر "هاش تاق" خاص بالمدعو محمد سلامة والمطالبة بإيقافه ومحاكمته على كلامه في تغريدات قام بنشرها عبر حسابه في تويتر قبل أن يتم إغلاقه.



    صحيفة سبق
     
  2. DarkFireSlash

    DarkFireSlash ¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬

    محد قال له

    خله الحين تنفعه الاسائة يوم يحاكموه
     

مشاركة هذه الصفحة