برنامج تأسيسي للموظفين الجدد بإدارة السياحة بالشرقية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏23 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    برنامج تأسيسي للموظفين الجدد بإدارة السياحة بالشرقية

    الجمعة, 23 مارس 2012
    [​IMG]








    كتب –خالد بن صالح العريمي -
    نظمت وزارة السياحة بالتعاون مع معهد الادارة العامة برنامجًا تأسيسيًا لمنتسبيها الجدد العاملين بإدارة السياحة لمحافظتي جنوب وشمال الشرقية والبالغ عددهم احد عشر موظفا وموظفة.
    رعى تدشين البرنامج عبدالله بن سالم بن شامس الحجري مدير إدارة السياحة لمحافظتي جنوب وشمال الشرقية وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة ويأتي الهدف من تنظيم هذا البرنامج ضمن خطة وزارة لسياحة لتأهيل منتسبيها بمختلف الخبرات والمعارف الإدارية.

    تضمن البرنامج التأسيسي مدخل حول العملية الإدارية، ومهارات التعامل مع المراجعين، والوظيفة العامة، وأخلاقيات العمل الوظيفي، والعمل الجماعي وأسس بناء الفريق الفعال، وإدارة الوقت والذات، والاتصال الإداري وأثره في بناء العلاقات الإنسانية في العمل، وأسس الكتابة الإدارية وسيشمل البرنامج بيومه الأخير عرض ومناقشة المشروعات التطبيقية وتقييما لمختلف جوانب هذا البرنامج وتستمر فعاليات البرنامج حتى 28 من الشهر الجاري.
    وأوضح عبدالله الحجري: إن البرنامج يأتي استكمالا لمنظومة البرامج التدريبية التي تقدمها وزارة السياحة لكافة منتسبيها، سعيا إلى الارتقاء بجودة العمل الإداري المقدم منهم للمواطنين والمستثمرين بقطاع السياحة، كما انه يساعد على تجديد الفكر الإداري ليتماشي مع الثورة المعلوماتية الحديثة.
     

مشاركة هذه الصفحة