بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطنة وسويسرا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطنة وسويسرا

Thu, 22 مارس 2012

1332361870028227600.jpg


«العمانية»: التقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن شؤون الخارجية أمس معالي السفير بيتر ماورر سكرتير الدولة لدى وزارة الخارجية السويسرية الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة وقد تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية وسعادة السفير سمو السيد جيفر بن سالم آل سعيد رئيس دائرة غرب أوروبا وسعادة السفير علي بن أحمد العيسائي رئيس دائرة مكتب الوزير وسعادة بيتر راينهاردت السفير السويسري المعتمد الغير المقيم لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بالوزارة.
وعلى هامش الزيارة عقدت جولة المباحثات بين الجانبين برئاسة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية ومن الجانب السويسري معالي السفير بيتر ماورر سكرتير الدولة لدى وزارة الخارجية السويسرية.
وتم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات التي تخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين في إطار العلاقات الطيبة التي تربطهما كما تم التطرق إلى عدد من المستجدات والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
 
أعلى