بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطنة وسويسرا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏22 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث سبل تعزيز التعاون بين السلطنة وسويسرا

    Thu, 22 مارس 2012

    [​IMG]

    «العمانية»: التقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن شؤون الخارجية أمس معالي السفير بيتر ماورر سكرتير الدولة لدى وزارة الخارجية السويسرية الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة وقد تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.
    حضر اللقاء معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية وسعادة السفير سمو السيد جيفر بن سالم آل سعيد رئيس دائرة غرب أوروبا وسعادة السفير علي بن أحمد العيسائي رئيس دائرة مكتب الوزير وسعادة بيتر راينهاردت السفير السويسري المعتمد الغير المقيم لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بالوزارة.
    وعلى هامش الزيارة عقدت جولة المباحثات بين الجانبين برئاسة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية ومن الجانب السويسري معالي السفير بيتر ماورر سكرتير الدولة لدى وزارة الخارجية السويسرية.
    وتم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات التي تخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين في إطار العلاقات الطيبة التي تربطهما كما تم التطرق إلى عدد من المستجدات والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
     

مشاركة هذه الصفحة