اتحاد جدة يخشي مفاجأة العربي القطري الآسيوية غدا

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


يحل فريق اتحاد جدة في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء ضيفا على العربي القطري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ، في المباراة المقررة على استاد حمد الكبير بالدوحة .


وكان الاتحاد قد غادر جدة التي تضربها حاليا عاصفة ترابية ورياح شديدة منذ الأمس ، على أمل ان يجد أجواءً أفضل في الدوحة للاستعداد للمباراة المرتقبة ، لكن رياح شديدة ودرجات حرارة منخفضة على غير العادة ، في مثل هذا الوقت من السنة كانت في انتظاره بالدوحة .


ويتصدر الاتحاد المجموعة بفارق الأهداف عن بني ياس الإماراتي ، برباعية الاتحاد في بختاكور الأوزبكي في الجولة الأولى التي استضافها استاد الامير عبد الله الفيصل .


ويحاول الأسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد ، والذي تولى المهمة مؤخرا الحفاظ على نغمة الانتصارات التي استعادها الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية ، لذلك سوف يعتمد كانيدا على عناصر الخبرة في الفريق متمثلة في قائده محمد نور ، والمحترف المصري حسني عبد ربه ، بعد ان نجح مؤخرا في تطويق الأزمة الطارئة ،باعتذار أزال أثار اعتراض اللاعب على تغييره في مباراة بالدوري،كما يعتمد المدرب على كريري واسامة المولد والمنتشري وفي الامام نايف هزازي .


في المقابل ، يعول العربي القطري كثيرا على الفرنسي لوشانتر ، الذي تولى تدريب الفريق مؤخرا ، وستكون مباراة الغد الاولى له مع الفريق ، وتأمل إدارة النادي القطري ان يحدث لوشانتر تغييرا على مستوى الروح المعنوية للفريق المتعثر ر في الدروي المحلي ويحتل المركز التاسع .
وكان العربي القطري قد تلقى خسارة على يد بني ياس الإماراتي بهدف دون رد.
 
أعلى