الاحتفال بمرور 30 عامًا على افتتاح معهد العلوم الصحية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏19 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الاحتفال بمرور 30 عامًا على افتتاح معهد العلوم الصحية

    الاثنين, 19 مارس 2012
    [​IMG]


    نظمت وزارة الصحة احتفالا بمرور 30 عاما على افتتاح معهد العلوم الصحية تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بحضور معالي الدكتور مبارك بن صالح الخضوري المستشار الخاص لجلالة السلطان وعدد من أصحاب السعادة ومديري العموم وعمداء المعاهد وأعضاء الهيئة التدريسية.
    تضمن الحفل كلمة أحمد بن سالم العبري عميد معهد العلوم الصحية حيث تناول خلالها النقلة التاريخية التي عاشتها السلطنة في هذا العهد الزاهر، وتطرق إلى مراحل تطور برامج التعليم والتدريب بوزارة الصحة مشيرا إلى أن معهد العلوم الصحية يحتفل هذا العام بمرور 30 عاما منذ افتتاحه حيث يفخر المعهد بتخريج العديد من طلبته في تخصصات فني المختبرات ومصوري الأشعة وفني العلاج الطبيعي ومساعدي جراحة الأسنان الذين يرفدون المؤسسات الصحية بشتى أنواعها ومستوياتها، بالكوادر الصحية العمانية المؤهلة.
    كما حث الدكتور أحمد العبري جميع الطلبة على بذل كل الجهد من أجل تطوير أنفسهم وعلى أن يتسلحوا بالإخلاص والأمانة وأن تكون الدراسة والتحصيل العلمية بهدف تطوير الذات وليس لمجرد الحصول على الوظيفة.
    من جانبها عبّرت عزة الجرادية نيابة عن زملائها الطلبة عن فرحتهم بمرور 30 عاما على افتتاح المعهد وما وصلت إليه السلطنة خلال هذه السنوات من تقدم وازدهار وما تحقق من إنجازات في مختلف المجالات وأهمها المجال التعليمي حيث تولي السلطنة اهتماما كبيرا بتطوير الكوادر البشرية العمانية لتصل إلى مستويات متقدمة وتسهم في نهضة هذا البلد ورفعته.
    وقام معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي في ختام الحفل بتكريم المشاركين في الحفل والطلبة المُجيدين بالمعهد تقديرا لجهودهم في مختلف المجالات والأنشطة.
     
    آخر تعديل: ‏19 مارس 2012

مشاركة هذه الصفحة