استعراض موضوعات تنموية في محافظة ظفار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏19 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    استعراض موضوعات تنموية في محافظة ظفار

    الاثنين, 19 مارس 2012
    [​IMG]

    صلالة - مكتب عُمان



    يلتقى معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار صباح اليوم بشيوخ واعيان ولايتي طاقه ومرباط في اطار جولات معاليه في ولايات محافظة ظفار.
    وكان معاليه قد التقى صباح أمس بأصحاب السعادة اعضاء مجلس الشورى عن ولايات محافظة ظفار وذلك بمكتبه كما التقى بشيوخ وأعيان ولاية صلاله في القاعة الرئيسية لمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار. وتم خلال تلك اللقاءات استعراض جملة من الموضوعات التي تهم المواطنين وجوانب التنمية في ولايات المحافظة وقد أكد معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال تلك اللقاءات على أهمية التواصل المستمر بين أعضاء مجلس الشورى والشيوخ والاعيان والجهات المعنية في كل ما من شأنه خدمة المواطنين على هذه الارض الطيبة.
    وقد وجه معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال لقائه بشيوخ واعيان ولاية صلالة شكره للجهود التي يبذلها الشيوخ في خدمة المجتمع ومشاركتهم الحكومة في بناء الوطن داعيا المولى عزوجل استمرار هذا التعاون المثمر وأكد على اهمية المشاركة في تحمل المسؤولية والحافظ على مكتسبات النهضة المباركة التي يقودها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم.
    كما يلتقى معالي السيد بشيوخ واعيان ولايات محافظة ظفار البقية في أوقات تالية.
     

مشاركة هذه الصفحة