سوني تطلق أنحف جهاز تسجيل رقمي

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏16 مارس 2012.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم




    [​IMG]



    أطلقت شركة "سوني" اليابانية أنحف جهاز تسجيل صوت رقمي من إنتاج الشركة نفسها ويحمل الاسم الرمزي "Sony ICD-TX50".

    ويتسم هذا المسجل بنحافته الشديدة التي تبلغ 6.4 مم، وبخفة وزنه الذي لا يتعدى الـ 50 غراما، وبتصميمه الأنيق والجذاب.

    ويأتي بشاشة عرض مزودة بتقنية "OLED"، ويحتوي على ذاكرة داخلية فلاش بسعة تخزينية 4 غيغابايت، ويمكن توسعتها من خلال منفذ خاص ببطاقة "مايكرو إس دي".

    ويتميز هذا الجهاز بقدرته على التسجيل حتى في حال الاحتفاظ به داخل الجيب، وبذلك فهو يعتبر مثاليا للمؤتمرات والمقابلات والاجتماعات.
    مشغل موسيقي
    ولا يعد "Sony ICD-TX50" جهاز تسجيل صوت رقمي فقط، بل يمكن استخدامه أيضا كمشغل موسيقى محمول، ليتيح للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديه أثناء التنقل من مكان لآخر، وذلك بفضل مساحة التخزين الكبيرة نوعا ما بداخل الجهاز القادرة على احتواء ملفات موسيقية بجودة عالية إما بصيغة "إم بي ثري-MP3" أو "بي سي إم –PCM".

    وبفضل البطارية المدمجة بداخله والتي هي من نوع "ليثيوم-آيون"، فإن الجهاز قادر عل العمل لمدة 24 ساعة متواصلة، كما يتمتع بقدرته على الشحن بسرعة عالية، فعند شحن بطاريته لمدة ثلاث دقائق فقط بتوصيلها بمصدر كهربائي من خلال منفذ "يو إس بي" يمكنه العمل والتسجيل لمدة ساعة متواصلة، وبذلك فهو مناسب تماماً بالنسبة للقاءات السريعة.

    وتم تثبت برنامج منسق الصوت-Sound Organizer Software" خاص فقط بالكمبيوترات الشخصية مسبقاً على الجهاز ليتيح للمستخدم نقل وتحرير وإدارة الملفات المسجلة بكل سهولة.

    ويعد هذا الجهاز واحد من ضمن مجموعة جديدة من مسجلات الصوت الرقمية المنتجة من قبل "سوني" والبالغ عددها ثلاثة، وتخطط الشركة اليابانية لطرحها في السوق منتصف شهر أبريل/ نيسان المقبل بسعر يقارب الـ190 دولارا.


     

مشاركة هذه الصفحة