القبض على قاتل مواطنة بعد 10 سنوات من ارتكابه الجريمة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏15 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    كان يهدف الى سرقة المنزل

    القبض على قاتل مواطنة بعد 10 سنوات من ارتكابه الجريمة







    [​IMG]
    تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2012


    كشفت شرطة دبي عن نجاح فرق التحريات والمباحث الجنائية التابعة لها من التوصل الى قاتل امرأة مواطنة في العقد الخامس من عمره بعد اختفائه لمدة 10 سنوات، بحسب اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي.
    وأشاد اللواء المزينة بجهود رجال البحث الجنائي بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائة وكافة فرق الملاحقة، مبينا ان المتهم هو من جنسية جزر القمر وكان يعمل باحدى الدوائر الحكومية خلال عقد الثمانينيات وفصل منها.
    وبالتفاصيل، قال العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي إن القضية تعود الي عام 2002 عندما ورد بلاغ عن العثور على امرأة اماراتية في الخمسينيات من العمر، وتدعي “م. م . ا” مقتولة داخل منزلها بمنطقة السطوة، حيث تم انتقال فرق التحريات والمباحث والادلة الجنائية الى موقع الجريمة، ووجدت المرأة الذي تبين انها ارملة وتعيش بمفردها في المنزل مسجاة في ارضية الصالة ، ووجدت عليها اثار الخنق، وهناك بعثرة في محتويات المنزل، وعثر على خزينة حديدية ملقاة مقلوبة الا انها لم تكن مفتوحة.
    واشار العميد المنصوري، الى انه باستجواب جيران المجني عليها اقر الجميع انها امرأة صالحة، وكثيرة العطف على الفقراء، وان نساء المنطقة كن يتجمعن حولها يوميا، وكانت محبوبة من الجميع ولم يكن لها اعداء، وبناء على تلك المعلومات تم تصوير مسرح الجريمة، ورفع البصمات، وتم استجواب عدد كبير من اهل المنطقة الا انه في تلك الاثناء لم يتم التوصل الى الفاعل ووصلت كافة عمليات البحث الي طريق مسدود الا ان القضية لم تترك وظلت الشغل الشاغل لرجال البحث الجنائي من وقت لاخر، وكان لدينا ثقة كبيرة ان الجاني سوف يسقط في يوم من الأيام. واوضح المنصوري ان معلومات وردت مؤخرا تشير باصابع الاتهام الى شخص يعمل سائقا في احدى الجهات الحكومية بامارة مجاورة، وعلى الفور تحركت فرق المباحث والملاحقة الجنائية لمتابعته، والقاء القبض عليه، ويدعى “ع . ع” يحمل جنسية جزر القمر ويبلغ من العمر 51 عاما حيث تم اخضاعه للتحقيق الا انه في البداية حاول الانكار الا انه بمواجهته بالادلة المحفوظة في الادارة العامة للادلة الجنائية اعترف تفصيليا بالجريمة.

    وأكد أنه لم يكن في نيته قتلها الا انه فوجئ بها اثناء تواجده ليلا داخل منزلها بعد ان تسلقه بهدف سرقته، وعندما حاولت الصراخ اراد ان يسكتها بكلتا يديه الا انه فوجئ انها اصبحت جثة هامدة، واعترف المتهم انه حاول فتح خزنتها الحديدية الا انه فشل وخرج دون ان يسرق شيئا.
    واضاف المنصوري ان المتهم اعترف انه منذ ذلك اليوم، وهو يعيش في عزلة تامة لدرجة انه لم يزر دبي منذ ذاك الوقت.






    الاتحاد
     
  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    سبحان الله !!
    فعلا لا توجد جريمة كاملة
    الله سبحانه يمهل ولا يهمل
     

مشاركة هذه الصفحة