بنك صُحار يفتتح فرعه الخامس والعشرين في ولاية الخابورة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏15 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    بنك صُحار يفتتح فرعه الخامس والعشرين في ولاية الخابورة

    Thu, 15 مارس 2012

    تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن مهنا بن سيف الهنائي والي ولاية الخابورة افتتح بنك صحار رسمياً فرعه في ولاية الخابورة بتاريخ 14 مارس 2012م. وقد حضر الافتتاح عدد من شيوخ وأعيان الولاية بالإضافة إلى زبائن البنك.
    كما حضر الافتتاح د. محمد بن عبدالعزيز كلمور، الرئيس التنفيذي لبنك صحار، و خلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام للبيع بالتجزئة إلى جانب عدد من كبار مسؤولي البنك.
    هذا وقد تفضل ضيف الشرف بقص شريط الإفتتاح وإعلان إفتتاح الفرع رسمياً للحضور وتم اصطحاب ضيف الشرف والحضور في جولة تعريفية في مختلف أقسام الفرع الجديد الذي صُمّم، وأُعدّ، وتمّ توظيف موظّفيه تمشيا مع رسالة بنك صحار بتقديم خدمات مصرفيّة ذات مستوى عالمي لقاطني ولاية الخابورة. وفي بداية الحفل رحب عبدالجليل العجمي، مدير فرع الخابورة بسعادة الشيخ ضيف الشرف والحضور، وشكرهم على مشاركتهم في هذة المناسبة الهامة لبنك صحار وفي كلمته الترحيبيه للحضور أكد مدير الفرع على التزام بنك صحار بتقديم خدمات مصرفية متميزة تلائم إحتياجات زبائن البنك.
    وبهذه المناسبة صرح د. محمد بن عبدالعزيز كلمور الرئيس التنفيذي لبنك صحار « يُعدّ افتتاح البنك لفرع االخابورة بالنسبة لنا انجازا مهمّا. لكونه الفرع الخامس والعشرون ضمن شبكة فروع البنك المنتشرة في أرجاء السلطنه ونحن سعداء بإفتتاح هذا الفرع في ولاية الخابورة حيث تتميز هذة الولاية بموقع حيوي ودور استراتيجي في إقتصاد منطقة شمال الباطنة.
    بالإضافة إلى ذلك، فمع الاستثمارات الكبيرة التي خُصّصت للبنية الاساسية والصناعة، وقطاع العقارات والسياحة، فإن بنك صُحار عاقدٌ العزم على لعب دور في المساهمة في نمو هذه المنطقة الواعدة. فالبنك لديه سبعة فروع في هذه المنطقة، ونحن نتطلّع إلى تعزيز وجودنا هنا تمشيا مع طموحنا لتوسيع قاعدة خدماتنا إلى باقي أنحاء السلطنة.»
    كما قال خلفان بن راشد الطالعي، نائب المدير العام للبيع بالتجزئة «إنّ افتتاحنا لفرع الخابورة هو نتيجة تقييمنا المستمر الذي يرمي إلى تلبية احتياجات القاعدة المتنامية لزبائننا، وخاصة في المناطق التجارية الرئيسية، والسكنية في البلاد. فنحن نسعى دوما إلى جعل خدماتنا، ومنتجاتنا المميّزة والمبتكرة أقرب إلى زبائننا. فكل فروعنا، وأجهزة الصرف الآلي، والقنوات الإلكترونية المصرفية التابعة للبنك قائمة على أسس وآليّات تكنولوجية متطورة.
    ويستطيع زبائننا عن طريق القنوات الإلكترونية المصرفية التابعة للبنك التتمتّع بميزة الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، والفضل كله يرجع إلى عملياتنا المركزية، والنظم المصرفية الأساسية.
    ونحن في غنى عن القول أن رضا زبائننا هو محور كل أعمالنا في بنك صحار.»
    وتتزامن إستراتيجية بنك صحار لتوسيع قاعدة خدماته مع تزايد حماس زبائننا لتدشين البنك لبرنامج المميّز للإدخار 2012م والذي دشن هذا العام تحت شعار «أضف إلى ثروتك». حيث يقدّم برنامج المميز الادخار لمشتركيه جوائز قيمة، من ضمنها جوائز بقيمة 1,000,000 ريال عماني، مقسمة كجوائز يومية بقيمة 5,000 ريال عماني، و 650,000 ريال عماني كجوائزة خاصة و جوائز نهاية السنة، و بالإضافة إلى جوائز ربع سنوية تصل قيمتها إلى 540,000 ريال عماني.

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة