أمسية بجامعة السلطان قابوس تستعرض وسائل الحد من حوادث المرور

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏12 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    أمسية بجامعة السلطان قابوس تستعرض وسائل الحد من حوادث المرور

    الاثنين, 12 مارس 2012
    نظمت جامعة السلطان قابوس مساء امس، أمسية اسبوع المرور بعنوان "معا للحد من حوادث المرور " بقاعة المؤتمرات بالجامعة، وذلك تحت رعاية سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي مستشار بوزارة الشؤون الرياضية، بحضور سعادة الدكتور حمد بن سليمان السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية وعدد من مسؤولي الشرطة من مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي ومجموعة من طلاب الجامعة.
    وقد تزامنت إقامة الأمسية مع أسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربية .. وبدأ الحفل بكلمة لحميد بن عبدالله العدواني القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الذي اكد على أن الجامعة دأبت بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية أن تقيم مثل هذه الأمسية كل عام بمناسبة أسبوع المرور الخليجي، وإنها على اتصال مباشر وتعاون مستمر في جميع المجالات ومع جميع المؤسسات الثقافية والتربوية والإجتماعية لأداء رسالتها نحو الفرد والمجتمع باعتبارها أكبر صرح علمي وتربوي وثقافي في السلطنة . مضيفاً أن الجامعة تشكل ثنائية رائعة مع الإدارة العامة للمرور في الاحتفاء بهذه المناسبة الهامة التي تبذل خلالها أجهزة الشرطة المرورية المعنية في دول مجلس التعاون قصارى جهودها المختلفة في سبيل بث العديد من البرامج والوسائل التوعوية والمرورية وإيصال رسالتها ودورها الكبير إلى مختلف فئات المجتمع، ايمانا منها بان التوعية المرورية تلعب دورا عظيما وساميا في الحد من الكوارث المرورية التي تفتك بارواح الابرياء على الطريق .
    تم في الأمسية عرض فيلم قصير من إخراج عبد الوحد الهادي وتمثيل عدد من طلاب المجموعة بالتعاون مع جماعة المسرح التابعة لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة حيث يحكي الفيلم أزمة حوادث المرور وما قد تسببه من ضرر للآخرين من مستخدمي الطريق. وفي ختام الأمسية قام راعي المناسبة بتوزيع الهدايا التذكارية للوفود الخليجية الزائرة والطلاب المشاركين في الأمسية.

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة