ستة وخمسين مؤسسة في معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس اليوم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏11 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ستة وخمسين مؤسسة في معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس اليوم

    Sun, 11 مارس 2012

    يفتتح صباح اليوم معرض فرص العمل والتدريب 2012 وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية. والذي ينظمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس في القاعة الكبرى للمركز الثقافي بالجامعة وتستمر عروضه لمدة ثلاثة أيام.
    ويشارك في المعرض هذا العام 56 مؤسسة من داخل وخارج السلطنة، وقد تم اختيارها وفق قواعد ومعايير معينة كعدد فرص العمل والتدريب التي تطرحها هذه الشركات والمؤسسات لمخرجات الجامعة ونوعية الوظائف وضرورة أن تغطي هذه الوظائف معظم تخصصات وكليات الجامعة. وتتيح هذه المؤسسات 760 فرصة عمل بالإضافة إلى فرص التدريب التي بلغت إلى 364 فرصة لخريجي جامعة السلطان قابوس. كما سيتم تخصيص يوم الثلاثاء الموافق 13/3/2012م من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة مساءً للطالبات فقط.
    وسيصاحب المعرض العديد من الفعاليات والمحاضرات التعريفية بالتعاون الأكاديمي مع كليات الجامعة التخصصية كتخصص الهندسة الصناعية وتخصص الجغرافيا وتخصص تكنولوجيا التعليم والتعلم بالإضافة إلى تخصص طفل ما قبل المدرسة، ومن المتوقع أن معرض فرص العمل والتدريب 2012 سيستقطب عدداً كبيراً من طلاب وخريجي الجامعة الباحثين عن فرص عمل وتدريب، حيث سيساعدهم في الحصول على معلومات مهنية عن الوظائف التي سينخرطون فيها والمعلومات اللازمة حول فرص العمل والتدريب بالمؤسسات والشركات .

    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة