تواصل تحديث بيانات طلبات دعم الصيادين بولاية لوى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تواصل تحديث بيانات طلبات دعم الصيادين بولاية لوى

    Sat, 10 مارس 2012



    [​IMG]

    لوى – عبدالله المانعي
    تواصل دائرة الثروة السمكية بولاية لوى خلال هذه الأيام عملية تحديث بيانات طلبات الدعم المقدمة من الصيادين بالولاية للدائرة وذلك تنفيذا لمشروع تحديث بيانات طلبات الدعم للصيادين بالولاية والتي بدأت الدائرة باستقبالها من قبل الصيادين منذ صدور القرار الوزاري في هذا الشأن الذي بدأ من 18 من الشهر الفائت ويستمر حتى 8 من شهر يوليو المقبل ولمدة تصل الى خمسة شهور فقط.
    وتستقبل الدائرة خلال الفترة المتاحة جميع الصيادين المتقدمين بطلبات الدعم في مقرها الكائن ببلدة الزاهية لتجديد وتحديث بياناتهم وفق مرئيات القرار الصادر في هذا الشأن. وأوضح حبيب بن حسن بن حبيب البلوشي رئيس قسم الموارد السمكية القائم بأعمال مدير الدائرة أن الدائرة منذ صدور القرار بدأت في توزيع نسخ منه على جميع الصيادين بمساعدة من مكتب والي لوى وعبر لجنة سنن البحر بالولاية الى جانب وضعه في العديد من الأماكن العامة بهدف نشره وفق ما يحتوي عليه من إرشادات حول كيفية تحديث البيانات ومتطلبات عملية التحديث.
    وقال ان التحديث يشمل الطلبات المقدمة للوزارة من عام 93 الى عام 2011 مع التأكيد على أهمية التحديث وتقديم جميع المستندات المطلوبة والمتضمنة إيصال طلب الدعم السابق ونسخة من البطاقة الشخصية سارية المفعول إضافة الى نسخة من ترخيص مزاولة مهنة الصيد وترخيص قارب الصيد وأصل شهادة لمن يهمه الأمر من وزارة القوى العاملة أن الصياد لا يعمل إضافة الى نسخ أخرى من بطاقة صندوق التقاعد أو التأمينات الاجتماعية وسجل القوى العاملة الوطنية.
    وأضاف : تأمل دائرة الثروة السمكية بولاية لوى من الصيادين المتقدمين بطلبات الدعم سابقا للوزارة بضرورة الإسراع في تحديث بيانات طلباتهم استغلالا للفترة المحددة وذلك لما فيه من أهمية قصوى.
     
    آخر تعديل: ‏10 مارس 2012

مشاركة هذه الصفحة