ترقية 1404 موظفين من أقدمية 2007 بالبلديات الإقليمية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 مارس 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ترقية 1404 موظفين من أقدمية 2007 بالبلديات الإقليمية

    Sat, 10 مارس 2012

    تعيين 135 من حملة الدبلوم العام
    تستكمل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه حاليا الإجراءات اللازمة لإعادة تعيين 135 موظفا من حملة الدبلوم العام الى الدرجة الثامنة كما شرعت الوزارة في إجراءات ترقية 1404 موظفين ممن هم في أقدمية العام 2007 صرح بذلك عبدالله بن محمد بن عبدالله الهاشمي مدير عام الشؤون الادارية والمالية بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه .
    وأضاف : بأنه بتوجيه ومتابعة من معالي الوزير الموقر تعمل الوزارة على تحقيق التحفيز المادي والمعنوي لموظفيها وفي هذا الإطار نفذت الوزارة دراسة لاعادة تعيين للحاصلين على مؤهل الدبلوم العام للاستفادة منهم في وظائف إدارية مساعدة وتم تحديد الخيار الأنسب لتحقيق هذا الهدف وذلك في ضوء وجود أعداد كبيرة من حملة الدبلوم العام ممن يحتاجون إلى إعادة تعيين .
    وأكد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بأنه نظرا للأعداد الكبيرة من هذه الفئة فقد تم وفقا لمواد قانون الخدمة المدنية المفاضلة بين جميع من حصلوا على شهادة الدبلوم العام ويشغلون وظائف الفئة العمالية من خلال إخضاعهم لامتحان تحريري يقيم قدراتهم تبعه مقابلات تم من خلالها التركيز على اختبار قدرتهم على تولي الاعمال الإدارية المراد تعيينهم فيها .
    وأضاف الهاشمي أن نتائج هذه الاختبارات قد تم اعلانها وستقوم المديرية العامة للشؤون الادارية والمالية بالشروع في إجراءات نقل عدد 135 موظفا ممن تفوقوا في الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية إلى الدرجة المستحقة لهم . وقد تم توزيع هذه الاعداد وفق حاجة العمل بكافة البلديات والمديريات بالمحافظات لدعم الكادر الاداري الموجود بها لتمكين هذه البلديات من رفع مستوى تقديم الخدمات البلدية والمائية المناطة إلى هذه الوزارة. وأضاف أن الوزارة لا تألو جهدا في سبيل مواصلة الجهود لتحقيق التحفيز المادي والمعنوي لموظفيها وفق الإمكانيات وفي هذا الإطار ستعمل الوزارة جاهدة خلال الفترة القادمة - بإذن الله - من أجل توفير الاعتمادات المالية اللازمة لإعادة تعيين الأعداد المتبقية من حملة الدبلوم العام ممن لم يشملهم إعادة التعيين خلال هذه المرحلة .
    وأكد عبدا لله الهاشمي على أنه فيما يتعلق بالحاصلين على المؤهلات العليا من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة فليست هناك عوائق تقف حائلا في إعادة تعيينهم حيث تنتهي الوزارة من إجراءات إعادة تعيينهم أولا بأول ولا يوجد حاليا لدى الوزارة سوى عدد قليل جدا من حملة المؤهلات العليا لا يزالون في إجراءات إعادة التعيين .
    وأشار الهاشمي إلى أنه ضمن الاهتمام الذي توليه الوزارة لموظفيها فانها تعكف حاليا على انهاء اجراءات ترقية الموظفين ممن هم من اقدمية العام 2007 والذين يبلغ عددهم 1404 موظفين يشغلون مختلف الوظائف والدرجات المالية .
    واختتم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية تصريحه مؤكدا على أننا إذ نبارك للموظفين الذي شملهتم الترقيات وإعادة التعيين فإننا نتمنى أن يكون ذلك حافزا لبذل المزيد من الجهد والمثابرة والإخلاص في العمل والسعي نحو الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة للمجتمع إلى الأفضل وهو الهدف المنشود الذي نسعى جميعا إلى تحقيقه.



    عمان
     

مشاركة هذه الصفحة