مجهول يسرق محل داماس للمجوهرات في الشارقة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،



    مجهول يسرق محل داماس للمجوهرات في الشارقة

    المصدر:
    • محمد جرادات ــ الشارقة
    التاريخ: 07 مارس 2012

    [​IMG]

    «داماس» أُغلق بعد الحادث.. والشرطة تحقق في الجريمة. الإمارات اليوم


    تعرض محل داماس للمجوهرات والذهب بمركز اللولو في شارع العروبة بالشارقة لسرقة كمية من المشغولات الذهبية، فجر أول من أمس، ولم تكتشف السرقة إلا في التاسعة صباحاً عندما حضر الموظفون والعاملون في موعد العمل المعتاد، وفوجئوا بوجود الشرطة تتابع قضية السرقة.
    وقال مسؤول في المركز، فضل عدم ذكر اسمه، ان المركز يبدأ دوامه في التاسعة صباحاً وينتهي 11 ليلاً، وبعد انتهاء الدوام يتم التدقيق والمتابعة والرقابة والتأكد من خلو المركز من المتسوقين كافة، لكنه فوجئ صباح الإثنين بتعرض المحل للسرقة، وتم تفريغه من محتوياته كافة، فيما باشرت الشرطة التحقيق بحثاً عن ادلة لكشف حقيقة الحادث.
    ورجح أن يكون مرتكب الجريمة خرج من المتجر بعد تحطيم ساتر خشبي ولوح زجاجي من الجهة الجانبية للمتجر.
    وأضاف أن الشرطة فرضت طوقا أمنيا على المكان ورفعت البصمات من الموقع، وجارٍ التحقيق حالياً مع عدد من الأشخاص من الشركة والمركز التجاري، للتعرف إلى الطريقة التي دخل بها الجاني المتجر ومكوثه في المكان وتنفيذ جريمته، وكذلك اللجوء إلى كاميرات المراقبة في المتجر والمركز التجاري للوصول لمرتكب الجريمة.
    وأفاد أحد العاملين في مركز اللولو التجاري، بأنهم عرفوا بالواقعة عندما حضروا لفتح المركز في التاسعة صباحاً وتم وضع الطوق الأمني من قبل الشرطة، وتبينوا وجود كسر زجاجي في الباب الرئيس للمتجر، مشيراً إلى أن متجر داماس هو مجرد محل يستأجر المكان فقط في المركز، ولديهم كاميرات مراقبة خاصة به التي ترتبط بغرفة العمليات في شرطة الشارقة.
    وأضاف أنهم أغلقوا المحل بعد واقعة السرقة، وترددت فرق التحقيق من قبل الشرطة أكثر من مرة على المكان، خلال الساعات الماضية لرفع البصمات وتصوير الموقع، وغيرها من الإجراءات القانونية الأخرى. وذكر أن المركز يعتبر آمنا بصورة كبيرة ولا يمكن أن يتم تحديد كيف نفذ الجاني جريمته، وكيف دخل المتجر وخرج منه في ساعة متأخرة بعد تنفيذ مهمته، إلا بعد الانتهاء من التحقيقات.
    من جانبها، اكتفت إدارة محل داماس بالقول إنه «لا تعليق لدينا إلا عندما نتسلم تقرير الشرطة حول الواقعة، ومن ثم سنصدر بياناً بهذا الخصوص».​
     

مشاركة هذه الصفحة