مسؤول دولي: السلطنة من الدول الاولى التي وضعت خطة متكاملة لتوزيع الطيف الترددي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏7 مارس 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مسؤول دولي: السلطنة من الدول الاولى التي وضعت خطة متكاملة لتوزيع الطيف الترددي

    Wed, 07 مارس 2012
    [​IMG]

    الدوحة – العمانية: استقبل معالي الدكتور حمدون تورية الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بفندق شيراتون الدوحة أمس معالي الدكتور احمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات وذلك على هامش مؤتمر قمة توصيل العالم العربي الذي تستضيفه دولة قطر خلال الفترة من 5 الى 7 مارس الحالي.
    وجرى خلال المقابلة بحث العديد من الموضوعات التي تهدف الى الرقي بمنظومة الاتصالات وخاصة فيما يتعلق بالطيف الترددي.
    واشاد معالي الدكتور الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بالخطوات التي اتخذتها السلطنة في هذا الجانب وقال إن السلطنة من الدول العالمية الاولى التي وضعت خطة متكاملة لتوزيع الطيف الترددي واعتمادها والعمل بها بتطبيقها ... مؤكدا ان خطوة السلطنة يجب ان تكون مثالا يحتذى به لكافة دول العالم .
    كما اشاد معالي الامين العام بدور السلطنة الواضح في اجتماعات الاتحاد الدولي للاتصالات ولجانه المختلفة.
    من جانبه اكد معالي الدكتور احمد بن محمد الفطيسي ان السلطنة ماضية في النهوض ورفع مستوى تكنولوجيا الاتصالات الى أعلى المراتب.
    وقال معاليه ان هذا المؤتمر سوف يتيح فرصة فريدة للتواصل بين المشاركين وإقامة شراكات جديدة ووضع استراتيجيات وطنية لدعم الاستثمار في شبكات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
    وكان معالي الدكتور حمدون توريه الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات قد اشاد بخطوة السلطنة الاخيرة في اعتماد خطة إخلاء نطاقات الطيف الترددي في افتتاح مؤتمر قمة توصيل العالم العربي .
    حضر المقابلة سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية المكلف باعمال وكيل الاتصالات.
     

مشاركة هذه الصفحة