روش ستيج 3™ موستانغ

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة .." صموود ".., بتاريخ ‏3 مارس 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. .." صموود "..

    .." صموود ".. ¬°•|مشرفة سابقة|•°¬

    روش ستيج 3™ موستانغ


    [​IMG]

    إختيارها لتكون الوكيل الرسمي لتوزيع منتجات شركة 'روش بيرفورمانس برودكتس' المتخصصة بتعديل وتحديث سيارات 'فورد موستانغ' أعلنت شركة الطاير للسيارات عن وصول سيارة روش ستيج 3™ موستانغ القادرة على توليد قوة جبارة قدرها 540 حصان
    والسيارة الجديدة التي تحظى بقوة حصانيّة إضافيّة ومظهر أنيق وعصري، مما يجعلها خياراً مفضلاً يواكب تطلعات كل من يرغب بالتنزه بسياراته في أوقات العطلات والاستجمام أو تجربة قيادة حماسيّة على حلبات السباق.
    ويبلغ سعر سيارة 'روش ستيج 3™ موستانغ' 260 ألف درهم إماراتي وتمتاز بقوة عالية بفضل تزويدها بمحرك بسعة 5.0 لتر مع توربو يرفع القوة الحصانيّة للمحرك من 412 إلى 540 حصان؛ علماً أن 'روش' تدعم هذا النظام من خلال إتاحة ضمانةً كاملة لمسافة 58 ألف كيلومتر أو لمدة 3 سنوات
    وتتيح التحسينات التقنية لسيارة 'روش ستيج 3™ موستانج' مستويات استهلاك الوقود ذاتها التي تميز بها النموذج السابق، والذي كان يقطع مسافة 21 ميلاً للجالون الواحد أثناء القيادة على الطرقات السريعة.
    وقد تم تزويد هذه السيارة بعادم 'روش' المبتكر الذي يواكب متطلبات القيادة على الطرقات الوعرة، ويطلق صوتاً مميزاً لا يتأثر مع مرور الوقت كما في العوادم التقليدية المغلفة بالألياف الزجاجية وذلك نتيجة التصميم الدائري المجوّف لعلبة العادم الخافضة لمستوى الصوت.
    ولا يقتصر الأداء المميّز للسيارة على محركها القوي فحسب؛ بل تم تزويدها بإطارات عالية الأداء من الكوبر تتنوع بين إطارات (2XS) أو إطارات 'آر إس 3? فائقة الأداء، وهو ما يساعد على تعزيز معدل التسارع، وتحسين مستويات السلامة والأداء عند المنعطفات. ويضم نظام التعليق في السيارة قوائم الانضغاط الأمامية عالية الجودة من 'روش'، ومخمدات الاهتزاز الخلفي، والنوابض الأمامية والخلفية، وأذرعة التوازن الأمامية والخلفية، وممتصات الصدمات والاهتزازات في المقدمة والخلف، والقطع المانعة لوثب العجلات.
    وتزيّن رسومات 'روش' سيارة 'روش ستيج 3™ موستانج 2012?؛ وهي تضفي تفاصيل معدنية تتغلغل في طلاء السيارة على شكل خطوط لمّاعة، مما يعزز لمسات الأناقة منقطعة النظير بمزيد من الخصوصية لتبدو أجمل من الرسومات ذاتها.
    وتتواصل خيارات الألوان في سيارة 'روش ستيج 3™ موستانج' الجديدة من خلال إتاحة خيارين إضافيين من الألوان يزينان إطارات الفرامل عالية الأداء؛ حيث تزيّن لمسات اللون الأحمر التقليدي من 'روش' إطار الفرامل المؤلف من 4 مكابس، ونظام الفرامل الأمامي من قياس 14 إنش، إضافةً إلى إطارات الفرامل المطلية باللون الأسود. ويمكن أيضاً اختيار باقة ألوان جديدة لتزيين الجنوط السوداء من قياس 20 إنش أو جنوط الكروم من قياس 20 إنش.
    وتم تزويد سيارات 'روش ستيج 3™ موستانج' بأفضل التعديلات المتاحة على صعيد الأداء والمظهر بما في ذلك الواجهة الأمامية المزودة بمصابيح القيادة، وجناح الهواء الأمامي، والأجنحة الجانبية، والصادم الخلفي، وجناح غطاء الصندوق الخلفي، إضافةً إلى التعديلات الجديدة على العادم ذو التصميم الدائري الجديد. وتتضمن التعديلات على المقصورة الداخلية للسيارة تزويدها بمقاعد روش' الجلدية المزدانة بشعار مطرّز لعلامة 'ستيج 3?، وطقم الدواسات المكوّن من 4 قطع، والعتبات المضيئة للأبواب، وذراع ناقل الحركة باللون الأبيض أو الأسود، مع شعار 'ستيج 3? وشارة الرقم التسلسلي للسيارة.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة