التوقيع على اتفاقية إنتاج فيلم للترويج للاستثمار في السلطنة

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏28 فبراير 2012.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    تحت عنوان (لتكن عمان وجهتك)
    التوقيع على اتفاقية إنتاج فيلم للترويج للاستثمار في السلطنة

    وقعت أمس غرفة تجارة وصناعة عمان على اتفاقية إنتاج واخراج فيلم وثائقي بعنوان "لتكن عمان وجهتك" باللغتين العربية والإنجليزية وذلك للترويج للقطاع الخاص في السلطنة وإبراز دور الغرفة في تشجيع الاستثمار، وللترويج لمناخ الاستثمار في السلطنة عموما وذلك بالتعاون مع شركة الحركة للإنتاج الفني.
    وسيحتوي الفيلم على معلومات وبيانات شاملة عن كل ما يتعلق بالعمل التجاري والاقتصادي في البلاد حيث يعطي المشاهد معلومات أساسية عن النهضة التنموية التي تشهدها السلطنة، وسيسلط الضوء على مكتسبات ومنجزات جميع القطاعات التنموية وعلى رأسها القطاع الاقتصادي.
    وسيتناول موضوع الاستثمار من عدة زوايا وبوجوه متعددة حيث سيتعرض للحوافز والتسهيلات ووسائل الدعم التي تقدمها الحكومة للمستثمرين، بالإضافة الى الخدمات التى تقدمها المؤسسات والهيئات المشرفة على العمل الاستثماري في البلاد.. الى جانب استعراض فرص ومجالات الاستثمار المتاحة في مختلف مجالات العمل الاقتصادي بالسلطنة، فضلا عن أن الفيلم سيتضمن عددا من اللقاءات والحوارات التي سيتحدث فيها المعنيون بالشأن الاستثماري من القطاعين العام والخاص ورجال الأعمال والمستثمرين.
    وسيتم بث الفيلم على موقع الغرفة على الانترنت والمشاركة به في المعارض التي تنظمها وتشارك بها الغرفة محليا وإقليميا وعالميا بالصورة التي تضمن له التعريف بمناخ وفرص الاستثمار المتاحة في السلطنة في أوساط المستثمرين الأجانب وذلك في الوقت الذي ينطلق فيه الاستثمار في السلطنة بخطى ثابتة وسياسات مدروسة ونهج قائد رسم لعمان مستقبلا واعدا ومشرقا والفرص المتاحة الحالية.
    كذلك فان الغرفة توجه الدعوة من خلال هذا الفيلم لكافة المستثمرين لاستغلال الفرص المتاحة للاستثمار في السلطنة نظرا لأهميتها ودورها الاقتصادي في مسيرة الاقتصاد الوطني والنهوض به، ومن هذا المنطلق فان فيلم (لتكن عمان وجهتك) يعطي المستثمر فكرة شاملة وواضحة عن الفرص الاستثمارية الحالية والمستقبلية والتسهيلات التي تقدمها الحكومة بهذا الخصوص والذي سيكون له الأثر الايجابي في بلورة تلك الفرص الاستثمارية على ارض الواقع.
    وقع الاتفاقية عن الغرفة عبدالعظيم بن عباس البحراني المدير العام فيما وقعها عن الشركة المنفذة يوسف بن يعقوب البوسعيدي الرئيس التنفيذي.
     

مشاركة هذه الصفحة