حمود بن فيصل يستقبل أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏28 فبراير 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    [​IMG]



    العمانية: استقبل معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بمكتبه أمس معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب.
    تم خلال المقابلة التشاور حول العديد من القضايا التي تهم العمل الأمني المشترك تحضيرا للدورة التاسعة والعشرين لمجلس وزراء الداخلية العرب المقرر عقدها خلال شهر مارس المقبل في تونس. حضر المقابلة سعادة السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية والشيخ مدير دائرة المؤتمرات بوزارة الداخلية.
    وكان معالي الدكتور محمد علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب قد وصل إلى السلطنة فجر أمس في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا. وكان في استقباله لدى وصوله عدد من المسؤولين بوزارة الداخلية وشرطة عمان السلطانية.
    .. ويستقبله المفتش العام للشرطة والجمارك
    كما استقبل معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك أمس معالي الدكتور محمد بن علي كومان. وتناول اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون بين شرطة عمان وأكد معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك خلال اللقاء على أهمية تعزيز مسيرة العمل الأمني العربي المشترك لتحقيق المزيد من الإنجازات والتعاون والتنسيق لدعم الأمن والأمان في الدول العربية. من جهته أعرب معالي الدكتور الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية في دعم مسيرة مجلس وزراء الداخلية العرب. حضر اللقاء عدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية

    عمان

    28 فبراير 2012
     
    آخر تعديل: ‏28 فبراير 2012

مشاركة هذه الصفحة