أعضاء مجلس الشورى وموظفوه يتبرعون بالدم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    أعضاء مجلس الشورى وموظفوه يتبرعون بالدم

    الثلثاء, 28 فبراير 2012
    [​IMG]

    نظمت دائرة خدمات الدم بوزارة الصحة أمس حملة للتبرع في مجلس الشورى لأصحاب السعادة أعضاء المجلس وموظفيه. وتهدف الحملة التي تستمر ليومين إلى إبراز دور أعضاء المجلس موظفيه في تحفيز مختلف فئات المجتمع للمشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل.
    وتسعى دائرة خدمات الدم الى زيادة قاعدة المتبرعين الطوعيين التي تركز على جعل التبرع بالدم طوعيا وبدون انتظار مقابل، وتقوم بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتنظيم حملات للتبرع بالدم لجمع وحدات الدم الآمنة من المواطنين والمقيمين.
    وأشاد سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بمبادرة وزارة الصحة بإقامة الحملة في المجلس وقال: إن الإنسان بفطرته الإنسانية من الواجب أن يخدم أفراد مجتمعه بأن يزيل عنهم العناء سواء بتبرعه للمرضى بالدم أو بغيره، ولأعضاء المجلس رسالة واضحة للمواطنين من خلال تبرعهم، بأن يحرصوا على التبرع بالدم، ونتمنى أن تسود هذه الثقافة بين الناس لتصبح عادة يحرص عليها أفراد المجتمع بين الفترة والأخرى كل حسب قدرته الجسدية والصحية. وقال سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة المجعلي نائب الرئيس: حملة التبرع بالدم اعتبرها مشاركة وطنية وأجد أن كل مواطن يجب أن يساهم في مثل هذه الأنشطة، خاصة مع ازدياد عدد الحوادث في طرقاتنا وكثرة عدد المصابين وأيضًا لمساعدة المرضى، وأيضًا وجود بنك الدم في مقر العمل خطوة جيدة وتحفز أفراد المجتمع أكثر على التبرع، وعلى المستوى الشخصي تبرعت للمرة الثانية خلال هذه الفترة الأولى خلال مهرجان مسقط. وقال سعادة العضو علي بن خلفان القطيطي رئيس اللجنة الصحية بالمجلس: الحملة بادرة جيدة ونشعر بالغبطة لإقبال أعضاء المجلس على التبرع، خاصة لمردود هذا العمل على المجتمع وما يجنيه الفرد من الأجر والثواب، ونتمنى أن تتكرر مثل هذه الحملات وفي أماكن مختلفة. وأكدت الدكتورة شهناز البلوشية مديرة دائرة خدمات الدم أن أعضاء مجلس الشورى هم جزء من أفراد المجتمع، ولهم دور مهم في مشاركة المجتمع بفعالياتهم المختلفة، ونأمل أن تحذو المؤسسات الأخرى حذوهم مستقبلا.
     

مشاركة هذه الصفحة