لجنة خدمات الشورى تطلع على جهود الحكومة في معالجة آثار الأنواء المناخية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏27 فبراير 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    [​IMG]

    العمانية: عقد فريق العمل المنبثق من لجنة الخدمات وتنمية المجتمعات المحلية بمجلس الشورى المكلف بزيارة ولاية مطرح لمتابعة الجهود الحكومية لمعالجة آثار الأنواء المناخية اجتماعا له امس برئاسة سعادة حميد بن علي الناصري رئيس اللجنة رئيس الفريق وبحضور أصحاب السعادة أعضاء الفريق وفريق الدعم الفني في الاجتماع اطلع الفريق على نتائج تقريره حول زيارته للولاية وإطلاعه على الجهود المبذولة من قبل المؤسسات الحكومية المعنية لاحتواء آثار الأنواء المناخية التي خلفتها ، وقد أشار التقرير إلى أن الهدف الرئيسي من الزيارة الميدانية للولاية هو تفعيل جوانب الشراكة الحقيقية والتنسيق والتعاون بين المجلس والجهات المعنية في سبيل تحقيق أهداف التنمية التي تحقق المصلحة العامة للجميع.
    كما استعرض التقرير آراء المسؤولين والمعنيين في محافظة مسقط الذين التقى بهم فريق العمل واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم والتي عمل بها الفريق في تقريره. كما تطرق التقرير إلى استعراض العديد من المعوقات والإشكاليات التي تواجه الولاية حول الجوانب المتعلقة بموضوع تصريف مجاري المياه ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها، لتفادي مثل هذه الحوادث مستقبلا.
    كما ركز التقرير على أهم مرئيات وتوصيات فريق العمل التي خرج بها من خلال تقريره والذي سوف يرفعه إلى المجلس لمناقشته وإبداء الرأي حوله خلال الجلسات القادمة للمجلس.





    عمان


    27 فبراير 2012
     

مشاركة هذه الصفحة