مبادرة "ساهم" السياحية تدشن الاستبيان السياحي باللغة الانجليزية وصفحتها على مواقع الت

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏25 فبراير 2012.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    احتفاء بمسقط عاصمة السياحة العربية
    مبادرة "ساهم" السياحية تدشن الاستبيان السياحي باللغة الانجليزية وصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي

    أول استبيان سياحي لقياس رضاء المجتمع المحلي والسائح بالسياحة العمانية
    أعلنت إدارة بوابة زوار عمان السياحية وصاحبة مبادرة "ساهم" السياحية وبمناسبة اختيار مسقط عاصمة للسياحة العربية للعام الحالي عن إطلاق الاستبيان السياحي الإلكتروني باللغة الانجليزية بعد أن تم تدشينه باللغة العربية الشهر المنصرم، الاستبيان يقيس مدى رضا أفراد المجتمع المحلي بالخدمات السياحية المتوفرة في السلطنة ومدى استفادتهم بالوعي السياحي والحملات السياحية التي تطلقها الجهات المعنية.
    كما أن الاستبيان يفتح المجال لجميع أفراد المجتمع لعرض أفكارهم والمشاريع السياحية المقترحة التي يمكن أن يستفيد منها المجتمع ولتنمية هذا القطاع.
    جدير بالذكر أن الاستبيان باللغة العربية لاقى الكثير من الاهتمام سواء أكان من المواطنين أو المقيمين على أرض السلطنة وهذا دليل كبير على اهتمام الجميع بهذا القطاع الحيوي وبتنمية الخدمات السياحية لهذا لبلد الجميل وهو يرفل تحت كنف الرعاية السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
    يضم الاستبيان باللغة الانجليزية عددا من المقاييس التي تختلف عن الاستبيان باللغة العربية حيث إن الاستبيان الانجليزي يستهدف الوصول إلى زوار عمان الناطقين باللغة الانجليزية، وبنهاية العام الحالي سوف يتم التوصل إلى عدد من التوصيات والاقتراحات التي جاءت من صميم المجتمع العماني وزوار عمان ورفعها إلى الجهات المعنية بالتخطيط المستقبلي وصناع القرار في السلطنة.
    وتلبية لطلب أفراد المجتمع وتماشياً مع النمو المتسارع للإعلام الاجتماعي في كافة الأصعدة حول العالم، دشنت مبادرة "ساهم" صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، التويتر، جوجل بلس، واليوتيوب.
    وذكرت إدارة مبادرة "ساهم" أن قنوات التواصل الاجتماعي تساعد على جعل البوابات الالكترونية التابعة لها أكثر ابتكاراً وإبداعاً في نهجها التسويقي وتواصلها مع زوارها مشيرا إلى أن بوابات زوار عمان الالكترونية تركز حالياً على ابتكار محتوى شيّق يشد السائح ومختلف العروض المميزة إلى جانب البحث عن أساليب مبتكرة لزيادة الجذب السياحي للسلطنة.
    ومن المقرر أن يشهد نهاية شهر ابريل القادم طفرة الكترونية سياحية من خلال طرح ثلاث مبادرات سياحية جديد على مستوى السلطنة التي سوف تفتح آفاق سياحية الكترونية للسلطنة ومدى فعاليتها في نمو القطاع السياحي، بالإضافة إلى جعل الإنسان العماني شريك أساسي في التنمية السياحية.
     

مشاركة هذه الصفحة