قصص الخادمات ...

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة 7lm wrdy, بتاريخ ‏24 فبراير 2012.

  1. 7lm wrdy

    7lm wrdy ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انشاء الله تكوونون بصحه وعاافيه
    اليوم حبيت اقدم لكم قصص الخادمات في الدول العربيه

    وتفضلو .........

    تعددت قصص الخادمات في البيوت السعودية وبعضها يذهل العقل .. ويشيب شعر الرأس .. فالخادمة وخاصة الآسيويات بمثابة قنبلة موقوتة .. لا ندري وقت انفجارها ولا الخسائر التي ستخلفها .
    وبالرغم من أن الخادمة في البيوت السعودية ظلت إلى وقت طويل مظلومة ومهضومة .. إلا أنها انتفضت لتأخذ حقها بذراعها وما تتقنه من فنون السحر الأسود.. لدرجة أن كثير من العائلات السعودية أصبحت تفكر أكثر من مرة قبل استيراد خادمة وخاصة بعد أن تعددت الحوادث والمآسي ووصل بعضها الى الموت .
    زرت مكتب مكافحة التسول بشرق السعودية و استمعت إلى قصص لها العجب .

    "توم وجيري "

    بدأنا مع (أم فايز . أ) وكما يبدو أن قصتها مع الخادمة مثل توم جيري حيث قالت أن خادمتها أتعبتها كثيراً في الهروب وفي المرة الأولى أصرت على أن تذهب إلى مكفولها القديم وبعد رفض رب الأسرة هربت ليعثر عليها مكتب التسول وطلبت الخادمة من جديد الرجوع إلى مكفولها وبعد يومين أصرت مرة أخرى على العودة إلى مكفولها القديم الذي لا يعرفه أحد ، وفي لحظة استغفال هربت الخادمة ولم تكتف بذلك فقط بل سرقت كل ما خف وزنه وغلا ثمنه .

    "صديق بابا جاء"

    وأضافت (أم محمد . ش) أن الخادمات الأسيويات يجلبن المتاعب باستمرار ويجب أن لا تغفل العين عنهن حيث قصتي لا تصدق إذا حكيتها لكم . وبعد إصرار مني بان اعرف القصة كاملة ، قالت : إن خادمتي تجعل ما في البيت جميعا يخلد إلى النوم منذ الساعة 8 مساء ولم تكن هذه عادة تعودنا عليها ولم يكتشف هذه الملاحظة سوى ابني الصغير الذي يبلغ من العمر 4 سنوات حيث كان يقول لي كل صباح صديق بابا جاء ياماما .. استغربت من كلامه الذي يكرره يومياً وبعد سؤاله أين جاء صديق بابا قال في غرفتك يماما .. اقشعر جسمي ومرة أخري قال فوق السطوح أصابني الشك بدأت أراقب ماذا يجري في البيت وليتني لم أشاهد ما رأيت .. رأيت الخادمة تقرأ شئ غريب بيدها في كل ليلة قبل الساعة 8 مساء ليخلد من في البيت إلى النوم وتقوم بإدخال رجل غريب إلى المنزل وما كان بوسعي في هذه اللحظة سوى قراءة المعوذات وآية الكرسي إلى أن وصلت إلى زوجي وجسمي يرتعش من شدة الخوف وقلت لزوجي ما رأيت الذي حاول إمساكه ولكنه قد فر هارباً ولم ينتظر زوجي بل أنهى إجراءاتها ليسفرها خروج نهائي ، وبعد مغادرتها عدة أيام لقينا رسالة من تحت باب المنزل وقد وجد فيها شيكين للخادمة بمبلغ 600 ريال لكل شيك من شخص في جنوب المملكة ونحن في الشرق .

    "سرقة الذهب"

    وأكدت (أم شوق . هـ) بأنها تعبت ونذرت بان لا تدخل خادمة من الجنسية الأسيوية في منزلها بعد ما لقيت من متاعب مستمرة منهن قائلة أن الخادمة الأسيوية من أهل السحر والشعوذة وخراب البيوت لما يقمن به من فتن حيث واجهتني مصاعب ومشاكل مع الخادمة لدرجة أنها أصبحت صاحبة المنزل وأنا الخادمة في رفضها المستمر وبدون مبرر بإنجاز بعض الأعمال ومراقبتي لها من غير ان تشعر وجدت إنها تذهب إلى السائق كل ليلة وقد أخبرت زوجي لما يحصل وما أن علم إلا وعاقبهما واعترفت الخادمة بان السائق اتفق معها لسرقة الذهب الموجود في المنزل والهروب سوياً بعد علاقة حب حميمة بينهم.

    "ماتت أختي "

    وتحدث (أبو فهد .ص) وهو حزين قائلاً أنني فقت أختي بسبب الخادمة حيث كانت أختي تتعامل من الخادمة بقسوة وما مكثت أختي إلا أيام قليلة وإذا هي طريحة الفراش وصحتها تزداد سواء وبعد سفر الخادمة نهائياً زاد مرضها وبعد التردد على المشايخ والمستشفيات أفادنا أحدهم بأنها مسحورة من الخادمة ولم اكذب خبر إلى أن سافرت أنا وأبى إلى بلد الخادمة حتى عثرنا عليها بعد جهد كبير وحاولنا إقناعها بشتى الطرق حتى وافقت على أن تفك السحر الذي دفنته بين قبرين في بلدها حسب اعترافها وفي اتجاهنا إلى المقبرة جاءنا اتصال من السعودية اخبرونا بان أختي لقيت ربها.

    " كلوركس بالحليب"

    واستمعت إلى ( أم نورة . خ ) وتبدوا قصتها غريبة في معاملة خادمتها حيث قالت أن طفلتها تبلغ من العمر عددت اشهر وتقول للأسف الشديد أن الظروف ومتطلبات الحياة جعلتني اترك للخادمة جزء بسيط من حياة طفلتي ، ومع مرور الأيام بدأت اشعر ببعض التغيير في صحة ابنتي ومع الوقت ازدادت صحتها سوء ومع الأسف لم نعرف ما هو السبب حتى الأطباء لم يعرفوا أيضا سبب نزول وزنها المستمر وارتفاع دراجة الحرارة دائماً وبعد أجراء الفحوصات اللازمة والتحاليل وجدنا أن هناك شئ غريب في معدة الطفلة وبدأت أراقب الخادمة ورايتها تضع مادة كلوركس وهو مسحوق للغسيل مع الحليب .. وبعدها اتخذت الإجراءات اللازمة معها بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وأخذت عهد على نفسي طوال حياتي بان لا أدخل أي عاملة في حياتي أنا وابنائي .

    "أطفال في الهواء "

    وتناقلتني قصة غريبة إلى حد لا يصدق أحببت أن ارويها لكم لأننا وفي واقعنا الحالي هذه الأيام كل شي جائز ، تقول ( ام احمد . أ ) والحسرة تمزق قلبها عن خادمتها بما كانت تفعل في أبناءها الثلاثة عندما اذهب أنا وزوجي إلى العمل في الصباح الباكر وترك الأطفال ينامون فترة طويلة طوال اليوم ولم يكن يراودني أي شكوك في خادمتي إلا أن رب العالمين كشف لي كل شيء . ففي يوم من الأيام رجع زوجي ألي البيت مبكراً في وقت غير المعتاد وعند دخوله وجد أبناءه يطيرون في أعلى الصالة ولم يصدق عينة ولم يجد الخادمة عندهم وبحث عنها ليجدها في غرفتها مع شخص من نفس جنسها ، وبعدها عرف أنها تستخدم السحر في ذلك حتى تترك لها الوقت الكافي وتنزل الأطفال فيما بعد ليخلدوا إلى النوم بعد إرهاق أثناء تعلقهم في الهواء ، وقد ابلغ الزوج الشرطة لاتخاذ اللازم معها .

    منقووووووووووول للتنبيه واخذ الحذر

    انشاء الله تعجبكم
     
  2. ♥ Ṕỉиҝ Đяέάм

    ♥ Ṕỉиҝ Đяέάм ¬°•| عضو مميز |•°¬

    يعطيج العافية :icon_smile_eyebrows
     
  3. 7lm wrdy

    7lm wrdy ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ♥ Ṕỉиҝ Đяέάм


    مشكورة كل تحياتي لج
     
  4. بنووته لعيوون باباتهآآ

    بنووته لعيوون باباتهآآ ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يعطيج العافيه .
     
  5. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    يعطيج العافيه على القصص

    بارك الله فيج

    في انتظار جديدج

    استمري
     

مشاركة هذه الصفحة