اللقاء السنوي لموظفي التخطيط والموارد البشرية بشؤون البلاط السلطاني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اللقاء السنوي لموظفي التخطيط والموارد البشرية بشؤون البلاط السلطاني

    Thu, 23 فبراير 2012

    [​IMG]

    نظمت المديرية العامة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية بشؤون البلاط السلطاني بالتعاون مع دائرة الفعاليات بالمديرية العامة للموارد البشرية، بنادي الطيران المدني لقاءها السنوي المفتوح للموظفين تحت رعاية الدكتور خالد ابن سعيد الجرادي مدير عام التخطيط وتنمية الموارد البشرية .
    بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية القتها منى بنت ابراهيم المعشرية من دائرة الفعاليات، رحبت فيها براعي المناسبة والحضور وأشارت فيها الى الهدف من عقد مثل هذه اللقاءات المفتوحة وما لها من أثر ايجابي على الموظفين وتحقيق الفائدة المرجوة من هذه اللقاءات، وتوجهت بالشكر لأمين عام شؤون البلاط السلطاني معالي نصر بن حمود الكندي، والقائمين على مثل هذه الفعاليات والمشاركين بها والحضور على اهتمامهم بهذه الأنشطة لما لها من دور في إثراء فكر الموظف وإكسابه المهارات الجديدة بشكل مستمر، والترويح النفسي له.
    بعد ذلك قدمت فقرة من الإنشاد الديني قدمها سالم الشلي اطرب مسامع الجمهور الحاضر. وقد قيل قديما "الشعر ديوان العرب" حيث كان للشعر حضوره من خلال مشاركة ياسر المشيفري ويونس الشيراوي وزاهر الحارثي بقصائد شعرية استمتع بها الحضور، كما تخللت اللقاء استراحة لتناول وجبة الغداء. بعد ذلك اقيمت المسابقة الثقافية بين موظفي المديرية في جو تفاعلي حماسي ، وقد تنوعت الأسئلة بين الثقافة الإسلامية واللغة والأدب والمعلومات الجغرافية والرياضية، وأسئلة حول المديرية، كما كانت هناك أسئلة للجمهور، بعدها لعب الموظفون مباراة كرة القدم على الشاطئ شارك فيها أغلب الحضور.
    بعدها أجرت منى المعشرية لقاء مفتوحا مع الدكتور خالد بن سعيد الجرادي المدير العام، لمعرفة الجانب الاجتماعي والإنساني وتم طرح العديد من التساؤلات عليه أجاب عليها بكل شفافية ووضوح، وأثنى على جميع الموظفين في المديرية وحثهم على بذل الجهد والعمل بكل إخلاص خدمة لهذا الجهاز الزاهر.
    وقد شارك في فعاليات اللقاء السنوي للمديرية الأستاذ الدكتور خليل بن علي بن سعد التونسي، الخبير في المنظمات الدولية والمدرب العالمي في تقنية القيادة والإدارة، والذي يقدم دورة في دبلوم إعداد المدربين لعدد من الموظفين بشؤون البلاط السلطاني تستمر لثلاثة أسابيع متتالية، فقد ألقى الأستاذ الدكتور كلمة حول استضافته في اللقاء السنوي للمديرية أشار فيها إلى أهمية هذا التلاحم بين الموظفين وتكرار مثل هذه اللقاءات الأخوية.
    ويعد الميدان من الفنون التقليدية العمانية التي تتمتع بشهرة واسعة فهو فن السمر والتلاعب بالألفاظ العربية في قالب شعري متقن وجميل حيث قدم علي بن سيف الحسني فن الميدان اطرب وأبهج نفوس الحضور.
    وفي ختام اللقاء قدم الدكتور مدير عام التخطيط وتنمية الموارد البشرية بعض النصائح والتوجيهات لأبنائه الموظفين تفيدهم في حياتهم العملية بعدها قام بتكريم الفائزين في المسابقات والمشاركين في انجاح اللقاء كما شكر القائمين على هذا العمل.
     

مشاركة هذه الصفحة