اجتماع لجنة الخدمات وتنمية المجتمعات المحلية بمجلس الشورى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اجتماع لجنة الخدمات وتنمية المجتمعات المحلية بمجلس الشورى

    Thu, 23 فبراير 2012
    «العمانية»: عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة من لجنة الخدمات وتنمية المجتمعات المحلية بمجلس الشورى أمس اجتماعا لها برئاسة سعادة حميد ابن علي الناصري رئيس اللجنة. وتم في الاجتماع اطلاع اللجنة على تقريرها حول زيارتها إلى محافظة ظفار وذلك في إطار الوقوف على الجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والأهلية لإعادة الوضع على ما كان عليه بعد ما تعرضت له بعض ولايات المحافظة جراء المنخفض الجوي وما نتج عنه من أضرار في الممتلكات والمرافق العامة وبعض مساكن المواطنين في ولاية سدح.
    وقد ركزت اللجنة في تقريرها خلال زيارة الولاية على الأضرار التي سببتها الأودية في الشارع الرئيسي من ولاية مرباط حتى نيابة حاسك التابعة لولاية سدح ومعاينة موقع مشروع السد وموقع المستشفى الحالي وميناء الولاية اضافة الى معاينة المدرسة المتأثرة والمرفأ في قرية حدبين.
    كما اطلعت اللجنة على مرئيات المسؤولين في محافظة ظفار وملاحظاتهم حول أضرار الأنواء المناخية الأخيرة على ولاية سدح والقرى التابعة لها.
    تضمن التقرير ايضاً العديد من القطاعات في الولاية منها قطاع الطرق وقطاع المياه والكهرباء ومساكن المواطنين المتضررة والمدارس الحكومية، وقد رصد التقرير كذلك مجموعة من المقترحات التي تصب في صالح الولاية وسكانها وتساعد على رفع عجلة التقدم فيها بشكل سريع.
    كما استعرض الاجتماع جملة من الوثائق والرسائل التي تسلمتها اللجنة واتخذت حولها الإجراءات اللازمة.
     

مشاركة هذه الصفحة