ثلاثية لنابولي بمرمى تشلسي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعيد راشد البادي, بتاريخ ‏22 فبراير 2012.

  1. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو

    [justify] [/justify]
    [justify]

    بدور الـ16 لأبطال أوروبا ثلاثية لنابولي بمرمى تشلسي


    [​IMG]

    الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (يمين) سجل ثنائية لنابولي (الفرنسية)

    حقق نابولي الإيطالي فوزا ثمينا على ضيفه تشلسي الإنجليزي 3-1 وعمق جراح مدربه البرتغالي أندريه فيلاش بواش، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء على ملعب "سان باولو" في جنوب إيطاليا.
    وسجل الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (38 و65) والأوروغوياني أدينسون كافاني (45+2) أهداف نابولي، والإسباني خوان ماتا (27) هدف تشلسي، ليواصل نابولي نتائجه الإيجابية على ملعبه إذ تعود آخر خسارة له أمام فريق أجنبي إلى عام 1994 عندما هزمه فرانفكورت الألماني.
    وحقق تشلسي فوزا وحيدا في 11 مباراة على الملاعب الإيطالية، وكان ضد لاتسيو روما 4-صفر في 2003.
    وقد خاض النادي اللندني المباراة في وقت يواجه فيه مدربه أوقاتا عصيبة بعد نتائجه المتواضعة في الدوري، وتعادله مع برمنغهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وصيام الإسباني فرناندو توريس عن التهديف رغم دفع 50 مليون جنيه لضمه من ليفربول.
    وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاش بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وقد اعترف الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.
    ويحتل تشلسي المركز الخامس حاليا في الدوري الإنجليزي بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وهو يصارع مع نيوكاسل وأرسنال وليفربول على المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
    غيابات
    وغاب قلب دفاع الفريق وقائده جون تيري وحل غاري كاهيل بدلا منه، بعد تعرض الأول لإصابة قوية في ركبته اليمنى ستجبره الخضوع لجراحة، بحسب ما أكد فيلاش بواش يوم الثلاثاء.
    وترك فيلاش بواش المهاجم الإسباني فرناندو توريس على مقاعد البدلاء بالإضافة إلى فرانك لامبارد والغاني مايكل إيسيان والظهير أشلي كول العائد من الإصابة.
    من جهته، تابع مدرب نابولي والتر ماتزاري المباراة من المدرجات بعد طرده في المباراة الأخيرة من الدور الأول أمام فياريال الإسباني وإيقافه عن مباراتي الذهاب والإياب.[​IMG]

    [/justify]​
     
  2. ولد المرخانية

    ولد المرخانية ¬°•| عضو مميز |•°¬

    السلام عليكم
    شفنا المباراة كانت مباراة نارية ونابولي مباراة بعد مباراة أثبت انه فريق قوي وصعب المراس خاصة على أرضه سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي / تسلمي تريلة الشوق على الطرح
     
  3. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    ناوبولي من الفرق الايطاليه اللي تتطور سنه بعد سنه

    والصراحه هالفريق في ملعبه صعب للفايه عللا اي فريق ضيف

    واعتقد انه بالامس استحق الفوز نظرا للمستوى الجميل اللي قدمه..

    /

    الف شكر ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة