[ اعلان ] .. مسابقة الإمارات للتصوير الضوئي !

الموضوع في 'البُريمِي لِـ/ أخْبـارِ وَ دُرٌوٍسْ الَتَصْوِيِرْ' بواسطة خافق احساس, بتاريخ ‏21 فبراير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    ،
    ،

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ؛

    [​IMG]

    ،
    ،

    يتبع
     
  2. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    عـــــن المســــابـقــــة


    برعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي FIAP، تنظم "هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث" الدورة السابعة لمسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي، والتي تهدف إلى تطوير الحركة الفوتوغرافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تحفيز واستقطاب أكبر عدد ممكن من المصورين، وذلك من خلال الاهتمام بالمواهب ودعم المحترفين، بإقامة ورش عمل متخصصة ولقاءات تبادلية وندوات، ومعارض شخصية وجماعية داخل الدولة وخارجها، كما تعمل المسابقة على اقتناء الأعمال ونشرها بكافة الطرق الممكنة.
    وانطلاقا من كونها إحدى أهم المسابقات الاحترافية في المنطقة فإنها تنظر إلى استقبال الأعمال المتميزة من مختلف المدارس والأساليب الفنية؛ كالأعمال التركيبية، البانوراما، الشرائح الموجبة والسالبة، الصور الرقمية، المعالجات التقنية الفنية الحديثة، والصور باختلاف مقاساتها وأحجامها، على ألا تخرج تلك الأعمال عن القيم الأدائية لفن التصوير الفوتوغرافي، والقوانين المتبعة في الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي.
    تطرح المسابقة سنوياً "ثيمة رئيسة" يراعى فيها حث المصورين على البحث والاشتغال في جوانب غير مطروقة، إضافة إلى أربع ثيمات عامة متداولة ومتغيرة من عام إلى عام، ومحور خاص بفئة المصورين الشباب.
    تحتفي المسابقة هذا العام بالمصور الفنان (مراد الداغستاني) 1917 – 1982، والذي يعتبر رائداً لفن الفوتوغراف العربي الحديث، وذلك لما تمثله أعماله من سمات إبداعية ونظرة حداثوية، بالرغم من أن المرحلة التي عاصرها كان الدور الكبير فيها للصورة التسجيلية والتوثيقية الكلاسيكية، فمنذ منتصف الثلاثينات في القرن الماضي وحتى وفاته قدم الداغستاني أعمالاً عكست قيماً ثقافية لبداية الفن الفوتوغرافي العربي الحديث.
    تستنبط الدورة السابعة ثيمتها الرئيسة (انعكاسات ثقافية)، من مكنونات أعمال هذا الفنان تقديراً وإيماناً بأهمية البحث والدراسة والتأمل فيها.
    تعلن المسابقة في دورتها لهذا العام عن استمرارية تقديم جائزة )نور علي راشد( لتصبح جائزة سنوية، وتمنح لأفضل مصور إماراتي للعام تبرز في أعماله الرموز المحلية والبيئية لدولة الإمارات العربية، من خلال مشاركته في ثيمات المسابقة المختلفة، وذلك ضمن تكريمها للمصوِّر نور علي راشد (1929 – 2010) كإحدى الشخصيات الرائدة في فن التصوير الفوتوغرافي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عرفاناً له ، وتقديراً لأعماله الفوتوغرافية التي ساهمت في توثيق حياة مجتمع الإمارات، وأسره الحاكمة.
    تتيح المسابقة إمكانية تحميل الصور، وتسديد رسوم الاشتراك الكترونياً عبر موقعها على شبكة الإنترنت، للمرة الأولى أيضاً تمّ تخصيص جائزة (الفنون الجميلة في التصوير الضوئي)، وهي عبارة عن ثلاث ميداليات ذهبية تمنح لأفضل الأعمال التي تقدم أفكاراً إبداعية مبتكرة وحديثة تسهم في تطوير فن التصوير الفوتوغرافي، إضافة للميداليات الذهبية الخمس التي تمنح لجائزة الصورة العربية، وجوائزأفضل خمس مشاركات جماعية من جمعيات وأندية التصوير العالمية، تشجيعاً لدور هذه المنتديات والتجمعات الفنية في دعم الحراك الثقافي للصورة الفوتوغرافية.
    يذكر إنّ المسابقة تفتح باب المشاركة لجميع المصورين من مختلف دول العالم، وذلك إيماناً بشمولية الفن وتقاطع انشغالات الإنسان وإبداعاته في كل زمن ومكان، وبقدرة الصورة على خلق مزيد من روابط التواصل والتفاعل بين الشعوب.
     
  3. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    الثيمات :


    انعكاسات ثقافية

    التقط صوراً فنية مبتكرة بالألوان أو بالأبيض والأسود، تعكس القيم الثقافية للمجتمعات وتجسّد الغنى المتنوع في أنماط حياة الشعوب وهوياتهم المختلفة، التباين المتنوع في المواضيع المختلفة من الحياة التي نشاهدها بالعين الأخرى، ونسجلها بإبداعات العدسة في المهرجانات الوطنية والدينية، وفي استعراضات الموسيقى والفلكلور، وفي العادات والأزياء، والوجوه التي تعكس شكل الصورة الثقافية لأي مجتمع، وتشكّل مشهداً جمالياً غنياً، مرتبطاً بالبيئة التاريخية الطبيعية، وطابع البناء في المدنية الحديثة وأنساق الفنون المختلفة.
    إنّ العمل الفني الحديث يتجاوز التعريفات والمصطلحات خارج (مفهوم الثقافة)، وماينعكس حولها من رؤى تمسّ هوية الفرد وانتماءاته الثقافية، ليشكّل هويةً جديدة وروحاً متجددة في خارطة حرة.
    وما احتفاءنا هذا العام بالمصور الشهير (مراد الداغستاني)، إلا لأنه يشكّل رمزاً من أشكال الاحتفال بثقافة الصورة، ففي مجمل أعماله تجد انعكاسات رموز المكان الذي يمثله، والإنسان الذي يعيشه، ذاكرة مصوّرة لتاريخ مضى، فمن الجيد البحث في تجربة هذا الفنان الرائد والتأمل في أعماله لخلق صورة حديثة تمثلنا وتعكس هويتنا الثقافية.






    الطبيعة

    الطبيعة غنية بالمشاهد كغنى الطبيعة نفسها، تتنوع بيئاتها وتضاريسها المختلفة، حيث المناظر الطبيعية للصحارى والجبال، والغابات والبحار، والمجرات السماوية والنجوم، والتفاصيل المدهشة في عالم الحيوانات والطيور، والأشجار والنباتات، ومن منطلق حضور كل هذه التفاصيل في الطبيعة فإنّ دور الصورة لايقتصر فقط في الحفاظ على البيئة، وإنما هو شكل من أشكال التعبير بالفن، يستطيع الفنان وحده على ترجمة هذه الفرص وتوظيفها للتواصل العاطفي مع الطبيعة بواسطة الصورة.
    تعريف الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي لتصوير الطبيعة حسب ماجاء في وثيقة الإتحاد رقم: INFO 2001/341
    تعريف تصوير الطبيعة
    يمثل تصوير الطبيعة مرآة للحياة البرية البكر بما فيها من حيوانات ونباتات في مواطنها الطبيعية وطبقات الأرض وتشكيلة متنوعة من الظواهر الطبيعية، من الحشرات إلى الجبال الجليدية.لا تقبَل صور الحيوانات المدجنة أو المحجوزة في أقفاص أو تلك التي تخضع لأي شكل من أشكال السيطرة البشرية، وكذلك صور النباتات المستزرعة.
    يتم قبول الحد الأدنى من التدخلات البشرية في موضوعات الطبيعة، مثل المشاركة بصور لبوم الحظيرة وطيور اللقلق، التي تكيفت مع بيئة جرت عليها تعديلات من قبل الإنسان، أو قوى الطبيعة، مثل الأعاصير وأمواج المد البحري، بهدف استصلاحها.يجب أن تكون الصورة الأصلية ملتقطة من قبل المصور الفوتوغرافي، باستخدام أي وسيلة للتصوير الفوتوغرافي.
    ينبغي أن تكون المعالجة أو التعديلات على الصورة الأصلية مقصورة على تنقيح بسيط لبقع أو خطوط عابرة، ويجب ألا تفضي إلى تغيير محتوى المشهد الأصلي.بعد تلبية المتطلبات المذكورة آنفا، ينبغي بذل كل الجهود الممكنة لاستخدام أعلى مستويات المهارة الفنية في جميع الصور الطبيعية.






    الوجوه (البورتريه)

    فن البورتريه، أو تصوير الوجوه للأشخاص والمجموعات فن قائم على سرد ذاكرة البشر من خلال الصورة، عين المصور تنقل تلك اللحظة الصغيرة من حياة الناس لتبروزها في حياة أكبر تسعها أعين العالم وقلوبهم، ومصوّروا الوجوه في لقطاتهم العفوية، أوالمعدة مسبقاً، يستلهمون من القدرات التعبيرية الكامنة في زوايا الأشخاص، ويبدعون للمتلقي حكاية يقرأها في كتاب كل وجه.






    الصور المقربة (الماكرو)

    التصوير المقرب للأجسام الصغيرة جداً يعتبر من فروع التصوير العلمي، ويمارسه معظم المصورين الهواة في تصوير القطرات أو الزهور والحشرات إلخ..، ومهما اختلفت أبعاد التكبير للجسم الصغير فإنّ تشكيل رؤية فنية لواقع لايمكن لعين الإنسان مشاهدته أو إدراكه يعتبر قيمة من قيم الإبداع، التي تتكامل بتطويع العدسات المقربة والأدوات التقنية لصالح صورة فنية مبهرة.






    الرياضة

    التصوير الرياضي والحركي مثال حي على قيمة اللحظة الحاسمة لأي التقاطة سواء كانت ثابتة أو متحركة بطيئة أو سريعة، في الفعل وأثناءه ومابين ردة الفعل ومابعده من ألم أو انتصار، وفي حالات التعبير المختلفة لحركة الأجسام وتتابعها في ميادين المنافسة المختلفة، أو من خلال حضورها في عين المتفرجين، ورغماً عن التقارب مع التصوير الصحفي لهكذا مجال، فإنّ الصورة المتقنة فنياً ودرامياً يمكن أن تعطي التأثير الكبير.






    صورة المستقبل بعيون المستقبل

    محور خاص يختص بالمواهب الشابة والطلبة في جميع أنحاء العالم من الفئات العمرية التالية:
    أ – حتى عمر 16 سنة (مواليد مابعد عام 1994م).
    ب – حتى عمر 21 سنة (مواليد مابعد عام 1989م).
    وثيمة هذا المحور عامة، ومفتوحة لتتناول موضوعات مختلفة، كالطبيعة والناس والتفاصيل والحركة، ومجالات التصوير الأخرى، على أن يراعى في الأعمال المقدمة الجانب الإبداعي والتأثيرات الفنية المرتبطة بالإضاءة والتكوين، وزاوية الرؤية المبتكرة، التي يمكن أن تساهم في تقديم الرسالة، أو القصة في الصورة بشكل مؤثر ومبهر.
    للاشتراك في هذا القسم لايتطلب منك استخدام كاميرات احترافية، وإنّما يمكنك استخدام أية كاميرا رقمية متوفرة لديك، يمكن من خلالها الحصول على صور بجودة عالية، ولايسمح بالمشاركة بصور تم التقاطها بواسطة كاميرات الهواتف المحمولة، كما يمكن للراغبين من الطلبة تقديم مشاركاتهم بشكل جماعي، بالتعاون مع هيئات التدريس في المدارس والجامعات، والمؤسسات التعليمية المختلفة ، وبالتنسيق مع ادارة المسابقة.


    يتبع













     
  4. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    الشروط والقوانين


    للاشتراك في المسابقة، يجب القيام بالخطوات التالية:
    1- التسجيل في موقع المسابقة على شبكة الإنترنت www.ephotoc.net ،وتعبئة البيانات الخاصة للمشترك باللغة الإنجليزية فقط، ومن ثم تفعيل الاشتراك عبر البريد الإلكتروني الذي يصل للمشترك تلقائياً.
    2- بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح، يرجى إدخال عنوان كل صورة في الثيمة المناسبة.
    3- تحميل الصور ورفعها الكترونياً الى الموقع حسب الخطوات المبينة.
    4- تسديد رسوم الاشتراك بواسطة الدفع الإلكتروني عبر الموقع بالدرهم الإماراتي أومايعادلها بالدولار الأمريكي، والتي يحددها الموقع تلقائياً وقيمتها كالتالي:
    ا- للمشاركة في الثيمة الرئيسة 80 درهم - 20$US
    ب- للمشاركة في الثيمات العامة 40 درهم - 10$US لكل ثيمة.
    ج- للمشاركة في جميع الثيمات، الرئيسة والعامة 180 درهم - 45$US.

    للمتقدمين:


    5- يتم قبول الأعمال المقدمة من قبل المصورين والفنانين من جميع دول العالم، سواء كانوا محترفين أو هواة، أفراداً أو جماعات، على أن تكون المشاركة الجماعية مسجلة باسم النادي أو المجموعة على أن لايقل عدد المشاركين فيها عن 10 مصورين.
    6- يحق للمتقدم المشاركة بأعماله في ثيمات المسابقة المختلفة (الرئيسة والعامة) أحدها، بعضها، أو جميعها.
    7- يحق للمتقدم المشاركة بأعمال منفردة لا تتجاوز 4 صور في الثيمة الواحدة، ولا يجوز المشاركة بالصورة الواحدة في أكثر من ثيمة.
    8- يحق للمتقدم المشاركة بمجموعة أعمال (portfolio) في الثيمة الرئيسة فقط على أن تكون مطابقة للثيمة (انعكاسات ثقافية)، ويجب أن لاتقل عن عدد 6 صور ولاتتجاوز 10 صور.
    9- آخر موعد لاستلام الأعمال تاريخ 30 سبتمبر 2012 .
    10- يجب أن تكون الصور المقدمة على هيئة ملفات رقمية يتم تحميلها عبر الموقع فقط، كما لن يتم قبول الصور مطبوعة أو عن طريق البريد الإلكتروني.

    للصور:


    11- يمكن للأعمال المشاركة أن تكون مصورة بالألوان أو بالأسود والأبيض.
    12- يجوز تحوير أو إضافة تأثيرات على الصورة الأصل، طالما أنّ الإضافات جميعها أصلية، وليست منسوخة أو مقتبسة من أعمال فنانين آخرين.
    13- لن تقبل الصورالمؤطرة، أوالتي تتضمن نصوصاً مكتوبة، أو رمزاً كتوقيع المصور أو غيره.
    14- يجب تسمية كل (صورة) بعنوان مختلف ويحبذ أن يكون مختصراً.
    (إذا كنت مشاركاً بمجموعة أعمال portfolio في الثيمة الرئيسة يجب إعطاء عنوان للمجموعة ككل إضافة لعنوان لكل صورة في المجموعة).
    15- يجب أن تقدم جميع الصورعلى صيغة JPG فقط، وعلى أن لايقل الضلع الأصغر للصورة طولاً أو عرضاً عن مقاس 2000 بيكسل (pixels) ، وبجودة عالية لا تقل عن 300 dpi ولن تقبل الصور الغير صالحة للطباعة.
    للحصول على جودة عالية في طباعة الصور بمقاسات كبيرة، يرجى عدم تكبير أو تصغير إعدادات الجودة إن كانت تعطي أقل أو أكثر من 300 dpi ،وبالتالي أصول الصور التي تعطي أرقاماً مختلفة للجودة مهما اختلفت (الكاميرا) الآلة المنتجة ، وبدون قطع سوف تعطي أفضل النتائج.
    16- ترحب المسابقة بالصور التي تمّ إنتاجها بواسطة الفيلم بمختلف مقاساتها المتوسطة والكبيرة، السالبة والموجبة، وصور البانوراما وأعمال الطباعة التي تحتوي على معالجات تقنية "فنية"، على أن يتم مسحها ضوئياً والإشتراك بها كملفات رقمية.
    17- لن تقبل الصور التي شاركت في الدورات السابقة للمسابقة.

    على المتقدم أن:


    18- يتعهد لإدارة المسابقة بأن ملكية حقوق الصور المقدمة كاملة ( شاملة كافة العناصر الموجودة في الصورة والأفكار الابداعية المتعلقة بها )،، تعود له وأن لا تكون منسوخة أو منقولة أو مضافا إليها أي عنصر من أعمال الآخرين.
    19- يتعهد بأن الصور المقدمة لم تعط حقوقها – بأي شكل من الأشكال – أو بيعت، أو خصصت، أو رخصت، أو علقت حقوقها لأية جهة أخرى تمنعه من التعامل بحرية مع الصور والحقوق المتصلة بها.
    20- يتعهد بأنه حصل على جميع الموافقات الخاصة بالأشخاص الموجودين في الصورة المقدمة، ويسمح بنشرها في الكتب أو المطبوعات أو المعارض بموجب الشروط أعلاه.
    21- يخوّل المسابقة، ويوافق، أن تعرض الصور في معارض تنظمها "هيئة أبوظبي للثقافة والتراث" داخل دولة الإمارات وخارجها.
    22- يوافق على أن تقوم المسابقة بإعادة إنتاج، أو أن تقوم بتخويل جهة أخرى بإعادة إنتاج كل الصور، ونشرها في الإعلام الدولي، بواسطة كل الوسائل المتعارف عليها، علماً بأن هذه الموافقة لاتنطبق على الاستخدام التجاري، وتبقى كافة الحقوق الأدبية والمادية للمصور محفوظة في ملكية حقوق الصور.
    شروط أخرى:


    23- يحق لإدارة المسابقة رفض أية صورة مقدمة، لا تتوافق مع المواصفات أو الأهداف أو المواضيع، دون إبداء أية أسباب.
    24- لا يحق للمشترك سحب الصور من المسابقة طالما تقدم بها.
    25- المسابقة لاتتحمل مسؤولية فقدان أو تلف أية مشاركة، أو رسوم الاشتراك بواسطة البريد أو لأي سبب آخر.
    26- شروط الاشتراك في المسابقة قطعية، والمشاركة فيها تُعد موافقة مسبقة وشاملة على الشروط المذكورة أعلاه، هذا وسوف يتم تجاهل المشاركات التي لا تلتزم بالمعايير أعلاه.
    برنامج المسابقة


    آخر موعد لاستلام الأعمال ( 30 سبتمبر 2012)
    اجتماع لجنة التحكيم (15 أكتوبر 2012)
    إخطار المشاركين بالنتائج ( 20 أكتوبر 2012)
    حفل توزيع الجوائز والمعرض ( ديسمبر 2012)
    اصدار كتاب المسابقة (ديسمبر 2012)

    لجنة التحكيم


    سوف يعلن عنها لاحقاً، وتتكون لجنة التحكيم من خمسة أعضاء من ذوي الخبرة والكفاءات في الفنون والثقافة البصرية من المستويين المحلي والدولي وتضم في عضويتها أعضاء اثنان من مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى مراقب اللجنة من إدارة المسابقة.


    للاستفسار ومزيد من المعلومات :

    السيد / بدر النعماني
    المدير الفني لمسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي
    هيئة أبوظبي للثقافة والتراث
    ص ب: 2380 أبوظبي - دولة الإمارات العربية المتحدة

    هاتف المكتب : 971 2 657 6378+
    +971 2 6576352
    الفاكس : +971 2 4439482
    البريد الإلكتروني : bader.alnomani@gmail.com
    الموقع الإلكتروني : www.ephotoc.net



    يتبع ~ :imua54:




     
  5. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    الجوائز


    الجائزة الكبرى


    تمنح لأفضل عمل في الثيمة الرئيسة.وقدرها 50،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.

    جوائز الثيمة الرئيسة


    الجائزة الأولى:
    20،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.

    الجائزة الثانية:
    15،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الفضية.

    الجائزة الثالثة:
    10،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) البرونزية.

    جوائز الثيمات العامة:

    ثلاث جوائز للفائزين في كل ثيمة من الثيمات الأربع.
    الجائزة الأولى:
    20،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.

    الجائزة الثانية:
    15،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الفضية.

    الجائزة الثالثة:
    10،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) البرونزية.

    جوائز مواهب اماراتية:

    الجوائز الثلاث التالية سوف تمنح للفائزين في محور صورة المستقبل بعيون المستقبل لكل مجموعة من الفئات العمرية.
    الجائزة الأولى:
    12،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.

    الجائزة الثانية:
    10،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الفضية.

    الجائزة الثالثة:
    8،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) البرونزية.

    جائزة المصور الاماراتي لعام 2012:


    جائزة ( نور علي راشد ) لأفضل مصور إماراتي في عام 2012 .تمنح الجائزة لأفضل مجموعة أعمال مقدمة في جميع الثيمات من قبل المصورين الإماراتيين تبرز الجوانب المحلية البيئية والثقافية لدولة الامارات.
    وقدرها 30،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.

    جائزة الصورة الإماراتية:

    تمنح للمصورين الإماراتيين عن أفضل مجموعة أعمال مقدمة في جميع الثيمات.
    الجائزة الأولى:
    20،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.

    الجائزة الثانية:
    15،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الفضية.

    الجائزة الثالثة:
    10،000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) البرونزية.

    جائزة (الفنون الجميلة في التصوير الفوتوغرافي) :


    تمنح لأفضل الأعمال التي تقدم أفكاراً إبداعية مبتكرة وحديثة تسهم في تطوير فن التصوير الفوتوغرافي وهي عبارة عن:
    ثلاث جوائز ميداليات الفياب (FIAB) الذهبية.

    جائزة الصورة العربية :


    تمنح للمصورين المشاركين من الدول العربية عن أفضل مجموعة أعمال مقدمة في جميع الثيمات وهي عبارة عن:
    خمس جوائز ميداليات الفياب (FIAB) الذهبية:

    جائزة (أفضل مصور) :


    تمنح للمصور الذي يحقق أكبر عدد من الأعمال المقبولة في مختلف أقسام المسابقة والجائزة عبارة عن:
    وسام (الفياب) من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي

    جائزة أندية التصوير :


    تمنح لأفضل مشاركة جماعية من أندية وجمعيات التصوير في العالم وهي عبارة عن:
    ثلاث جوائز قيمة كل منها 10,000 درهم إماراتي + ميدالية الفياب (FIAB) الذهبية.
    خمس جوائز ميداليات الفياب (FIAB) الذهبية.


    * يحصل جميع الفائزين بالميداليات من خارج دولة الإمارات على دعوة مجانية لمدة خمسة أيام، شاملة تكاليف السفر والإقامة وذلك لحضور برنامج فعاليات المسابقة وحفل توزيع الجوائز في مدينة أبوظبي.
    * تمنح لجميع الفائزين بالميداليات منحوتة مجسمة لشعار المسابقة مع شهادات تقدير. * يحصل الفائزين بجوائز تقديرية على شريط (الفياب) الشرفي.
    * يحصل جميع المشاركين على نسخة من كتاب المسابقة، بالإضافة إلى شهادة مشاركة ترسل بالبريد إلى عنوان المشترك.

    مجموعة الجوائز المقدمة و المخصصة لكل قسم من أقسام المسابقة، هي عبارة عن جوائز نقدية تصرف بالدرهم الإماراتي، أو مايعادلها في العملات العالمية المتداولة، ويتم تسليم قيمة الجائزة للمصور الفائز في حالة حضوره إلى أبوظبي، أو بتحويلها مباشرة إلى حسابه البنكي وذلك في يوم إعلان النتائج.
    * الدرهم الإماراتي يعادل ماقيمته تقريباً ( US$ 1 = AED 3.70 ) بالدولار الأمريكي.
    * للحصول على الجائزة يشترط إرسال وثيقة سفر رسمية وصالحة.

    يتبع ~ ::^،<::











     
  6. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بالتوفيق لجميع المشاركين ~ و الراغبين بالمشاركة :1:
    اختكم : الهتن
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة