فهد بن محمود:النهضة العُمانية ترتكز على بناء الإنسان واحترام حقوقه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏20 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    فهد بن محمود:النهضة العُمانية ترتكز على بناء الإنسان واحترام حقوقه


    مسقط ــ العمانية ــ الزمن:
    قال صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء ان النهضة التي تشهدها السلطنة ترتكز على بناء الانسان واحترام حقوقه والارتقاء به في كل ما يؤمن له مستقبلا أفضل .. مؤكدا سموه رسوخ الشورى ودورها في تعزيز مسارات العمل الوطني الذي تعمل كافة مؤسسات الدولة على انجاحه خدمة للصالح العام .
    جاء ذلك أثناء استقبال سموه بمكتبه أمس وفد أعضاء من البرلمان بجمهورية ألمانيا الاتحادية برئاسة يواخيم هورستر الذين يقومون حاليا بزيارة السلطنة . وبعد ان رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد برئيس وأعضاء الوفد الزائر استعرض سموه مسار العلاقات المتنامية بين السلطنة وجمهورية ألمانيا الاتحادية انطلاقا من الروابط الطيبة التي تجمع بينهما .. تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات .. كما تم استعراض شامل للمستجدات والتطورات على الساحتين الاقليمية والدولية والجهود المبذولة للحد من التوترات التي يشهدها العديد من دول العالم واحتواء انعكاساتها الأمنية والاقتصادية .
    وأعرب يواخيم هورستر عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة وبما شاهدوه خلالها من معالم حضارية مبديا اعجابه بالنهج العماني في الشورى ومجالات التطوير التي تشهدها السلطنة على مختلف المستويات .. كما أشار الى النتائج الايجابية للمحادثات التي أجراها الوفد مع خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وكبار المسؤولين في المجلس توطيدا لأواصر التعاون بين الجانبين .
    حضر المقابلة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وعلي بن حمد البادي عضو مجلس الشورى ونعمة بنت جميل البوسعيدية عضوة مجلس الشورى .. كما حضرتها ريناته انجيليكا شتورتز شكرجي سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمدة لدى السلطنة .
     

مشاركة هذه الصفحة