البرازيلي اوتوري مدرباً لمنتخب قطر الاول خلفا للازاروني

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏19 فبراير 2012.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]



    أنهى الاتحاد القطري لكرة القدم الجدل الذي اثير طوال الفترة الماضية حول المدرب المنتظر للمنتخب القطري ، وقرر اختيار البرازيلي باولو اوتوري مدرب منتخب قطر الاولمبي ليكون مدربا للعنابي الاول ويتولى قيادته في مباراة ايران يوم 29 فبراير الحالي في الجولة الاخيرة من تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 .

    واعلن الاتحاد القطري عبر موقعه الالكتروني عن تعاقده مع باولو اوتوري ولم يحدد مدة التعاقد ، لكن كووورة علم ان اوتوري سيجمع بين تدريب منتخبي قطر الاول والاولمبي خلال هذه الفترة على ان يتفرغ لقيادة المنتخب الاول في حالة تأهله الى المرحلة الاخيرة من التصفيات المونديالية .

    وسيقود اوتوري تدريبات منتخب قطر بداية من غد الاحد على ان يقود المنتخب الاولمبي في مباراته امام السعودية يوم الاربعاء القادم في التصفيات المؤهلة الى نهائيات دورة الالعاب الاولمبية بلندن 2012 .

    وكانت هناك مفاضلة بين الاورجوياني جورج فوساتي مدرب السد وبين اوتوري حسمها اتحاد الكرة القطري لمصلحة الاخير بعد ما تردد عن الشروط المبالغ فيها لفوساتي ، وسيخلف اوتوري مواطنه لازاروني والذي تمت اقالته بعد الخروج من الدور الاول في دورة الالعاب العربية التي نظمتها قطر في ديسمبر الماضي.
     

مشاركة هذه الصفحة