العراقي مظفر جبار مدرباً للسويق العُماني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


يتوجه المدرب العراقي مظفر جبار الرحال مجددا الى سلطنة عُمان غدا الاثنين لتولي مهمة تدريب فريق السويق بطل دوري سلطنة عُمان والذي تنتظره مشاركة مرتقبة بعد اسبوعين في النسخة التاسعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وقال مظفر جبار الذي انهى عقده مع ادارة نادي اربيل اواخر الشهر الماضي، انه سيتوجه الى سلطنة عُمان للعمل مجددا فيها كمدرب وهذه المرة في تجربة احترافية جديدة مع نادي السويق حامل اللقب، منوها الى انه يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية مع فريق السويق الذي منحت ادارته ثقتها له لتولي المهمة الفنية في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.


وكان مظفر جبار الذي مثل المنتخب العراقي لنحو سبعة اعوام قد عمل مدربا مع فريق الطلبة محليا الى جانب عمله ضمن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين عام 2000 قبل ان يحترف التدريب في سلطنة عُمان حيث عمل مع فرق العروبة وظفار والنصر وعُمان ونال عدة القاب مع فريقي ظفار والنصر فضلا عن حصوله الى لقب افضل مدرب للاعوام 2001 و 2003 و 2007.


ويلعب السويق في المجموعة الاولى ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي الى جانب القادسية الكويتي والفيصلي الاردني والاتحاد الحلبي السوري.. في المنافسات التي تنطلق في السادس من شهر مارس المقبل حيث يحل السويق ضيفا على القادسية الكويتي في الجولة الاولى.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى