مركز الابتكار الصناعي/ ندوة تعريفية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مركز الابتكار الصناعي/ ندوة تعريفية
    صحار / في 18 فبراير /العمانية/



    نظم مركز الابتكار الصناعي بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بولاية صحار اليوم ندوة تعريفية بالمركز وأهدافه وأنشطته وذلك تحت رعاية سعيد بن صالح الكيومي رئيس فرعي الغرفة بمحافظتي الباطنة بحضور
    عدد من المسئولين ورجال الأعمال وطلبة مركز التدريب المهني
    بصحم .
    وتطرقت الندوة التي حاضر فيها الدكتور خميس بن رجب البلوشي استشاري الابتكار الصناعي وأحمد بن علي الهنائي مدير خدمة العملاء الي التعريف بمركز الابتكار الصناعي وأهدافه وأنشطته والمشاريع الابتكارية التي استخلصها المركز .
    وأوضحت الندوة نشأة مركز الابتكار الصناعي وارتباطه بمجلس البحث العلمي وكذلك تواصله مع مختلف المؤسسات الصناعية والأكاديمية لدعم البحوث والابتكارات الصناعية خاصة في نطاق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بما يؤدي الي بناء القدرات العلمية في مجالات البحث العلمي وترسيخ ثقافة الابتكار في القطاع الصناعي وبناء القدرات البحثية لدى الطلاب في الجامعات والمؤسسات التعليمية .
    ويهدف المركز الي تنمية وتطوير المشاريع الصناعية ودعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل الاهتمام المتنامي الذي توليه السلطنة للارتقاء بالصناعة العمانية ..
    وتم خلال الندوة الكشف عن توجه مركز الابتكار الصناعي نحو توفير استشاري الابتكار الصناعي في الفروع الاقليمية للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية في محافظات السلطنة .
    سس/العمانية/سس
     

مشاركة هذه الصفحة