وزير النقل والاتصالات يتفقد المشاريع بمحافظة الظاهرة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏14 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    وزير النقل والاتصالات يتفقد المشاريع بمحافظة الظاهرة

    الثلثاء, 14 فبراير 2012
    [​IMG]

    استمع لآراء المواطنين حول الطرق -
    عبري-سعد الشندودي وسعيد العلوي -
    قام معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات صباح أمس بزيارة تفقدية لولاية ينقل بمحافظة الظاهرة، وذلك بناء على رغبة المواطنين بالولاية للوقوف على احتياجاتهم في مجال الطرق. وقد رافق معاليه خلال زيارته لمحافظة الظاهرة سعادة المهندس وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل وبعض المسؤولين بالوزارة، وتم خلال الزيارة الوقوف على طريق قرى المرة والشجاء والرواجة والعرشي بولاية ينقل الذي تبلغ 15 كيلومترا وبعد ذلك قام معاليه بالاطلاع على سير العمل في مشروع ازدواجية طريق السليف - الدريز مرورا بطريق الدريز - ينقل.
    وإلى جانب ذلك قام معالي الدكتور وزير النقل والاتصالات بزيارة طريق وادي الضلع البالغ طوله 27 كيلومترا الذي يخدم قرى مندين والسوي وكريب والقيبن والنعامة والخبين والشجي، حيث يقطع هذا الطريق عدة أودية بمحافظة شمال الباطنة.
    طريق عبري-الدريز
    وأوضح معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات قائلا: تأتي الزيارة لمحافظة الظاهرة للتواصل المباشر مع المواطنين، والوقوف على طلباتهم وكل المواقع التي قمت بزيارتها بالمحافظة هي عبارة عن طلبات تقدم بها المواطنون للوزارة، وارتأيت أن اطلع على ما يطلبه المواطنون ومدى الحاجة الماسة إليها لتتضح الصورة مباشرة حتى نتمكن من تقديم الخدمات التي يسعى المواطنون إليها.
    وأضاف معاليه: إنه خلال زيارتي لمحافظة الظاهرة قمت بالاطلاع على بعض المواقع والمشاريع الجاري تنفيذها للاطلاع على تطور العمل في هذه المشاريع وحث المسؤولين عليها للانتهاء في موعدها حيث اطلعت على مشروع ازدواجية شارع عبري - الدريز الذي تقوم وزارة النقل والاتصالات بتنفيذه خلال الفترة الحالية.
     

مشاركة هذه الصفحة