اختتام المسابقة العسكرية لحفظ وتجويد القرآن الكريم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏14 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اختتام المسابقة العسكرية لحفظ وتجويد القرآن الكريم

    الثلثاء, 14 فبراير 2012
    اختتمت صباح أمس فعاليات المسابقة العسكرية الرابعة لحفظ وتجويد القرآن الكريم بين فريق قوات السلطان المسلحة وفريق القوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة ، التي تأتي ضمن الفعاليات والأنشطة المنبثقة من أعمال لجنة الصداقة العسكرية العمانية الإيرانية المشتركة.
    وقد رعى حفل الختام الذي أقيم بقاعة محاضرات جامع السلطان قابوس الأكبر العميد الركن طيار الزبير بن محمد الزبير مساعد رئيس الأركان للتدريب والتمارين المشتركة بحضور العميد الركن جوي سليم بن حمود الرحبي رئيس التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.
    جرت فعاليات المسابقة على مدى يومين وشهدت تنافساً بين المشاركين في العديد من المستويات التي تمثلت في المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً ثلاثين جزءاً، المستوى الثاني حفظ ثمانية عشر جزءًا، المستوى الثالث حفظ عشرة أجزاء، المستوى الرابع حفظ ستة أجزاء.
    وبهذه المناسبة قام راعي حفل الختام بتسليم الجوائز والشهادات للحاصلين على المراكز الأولى في هذه المسابقة التي حضرها عدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة والملحق العسكري الإيراني بسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمسقط، وجمع من المدعوين.
     

مشاركة هذه الصفحة