عتَبُنا عليكُم كبيراً يا أصحابَ القرار .. مُنجزات الوطن أمانة ..!!

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•, بتاريخ ‏12 فبراير 2012.

  1. •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

    •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦• ¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    //

    كتبه وصوره / البريمي داري ومرباي.

    //

    [​IMG]

    //

    طُموحنا كان كبيراً وأمنياتنا أكبر .. تشاورنا .. تدارسنا .. فكرنا بعمق .. رسمنا الخارطة .. حددنا أهدافنا واتفقنا ..

    بدأنا خُطوة بِخطوة.... اتحدنا يداً بيد .. اتضحت الرؤيا .. ثم رفعنا مطالبنا وأقتراحاتنا للجهات المعنية .. فتحققت الأماني والأحلام..
    والكثير منها قادم في الطريق ..

    [​IMG]

    (منجزات تكبر يوم بعد يوم هي أمانة ومسؤولية الجميع فيجب أن نحافظ على تلك المنجزات ..)

    في هذه المرة الصور أبلغ من الكلام والعتب كبيراً ..

    [​IMG]

    يقول الله سبحانه وتعالى في محكم التنزيل :-

    (وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَآءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلاَ يُؤْمِنُونَ. )

    صدق الله العظيم.

    [​IMG]

    ومن أمثالنا الشعبية الذي ينصح بعدم الأسراف المثل الذي يقول :-

    ( لاتسرف ولو من بحر تغرف )

    فما بالكم أخواني الكرام والمياه تعبر شوارعنا والغرض منها كان سقاية وري أشجار ذلك المنتزه الهادي والجميل .. !!

    أعذرنا يامنتزه الواحة فربما هي غلطة ولن تتكرر ..

    [​IMG]

    //

    دمتم بود..
     
    آخر تعديل: ‏16 فبراير 2012
  2. نعم بالفعل المنتزه جديد على هذي الغلطات واتمنى من الجهات المسؤوله والمعنية متابعة هذه الغلطات وتصليحها ...لأن هذه الاشياء الجديده بتأثر كثيراً في اتقان عمل ومشاريع المستقبل ...وما ننسى بعض الغلطات كلفت الكثير..مثل زراعة النخيل للمره الأولى وما حصل لهن بعد ذلك...

    اتمنى الإخلاص والإمانه لأنه هذي الدار ما زالت تنتظر الكثير وليس فقط من جهة واحده فقط وإنما من كل مواطن غيور ومحب لهذه الدار..والمقيم له دور كبير ايضاً..وياليت لو كل شخص يترك بصمته في البريمي بالعمل والفكر الصالح....



    شكرا لك اخي العزيز البريمي داري ومرباي على حبك وغيرتك لهذه الدار وأنا على ثقه وعلى علم هناك الكثيروووون من امثالك يحبون الخير ويسعون إلى رؤوية مجتمع أفضل ...
     
  3. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬

    للأسف أخي العزيز

    بعض الجهات المسؤولة عن تلك الأخطاء تمر عليها دائما

    ولكن لا حياة لمن تنادي , لا يعيروا إهتماماً لما يُهدر من أموال

    ولا يعيروا الإهتمام بالوقوف على تلك الأخطاء والتي في بعض الأحيان

    نعتبرها أخطاء قديمة .

    وبوجود عقليات جديدة وشباب مثقفين يقفون خلف

    تلك المناصب لا نرى من بعضهم غير قبول الوضع على ما هو عليه وإتباع

    نفس المنهاج الذي إتبعه أسلافهم .

    لهم العذر ولكن من الجدير الحفاظ على ما تزخر به البلاد من موارد .



    أشكرك أخي الكريم على طرحكِ لهذا الموضوع
     
  4. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الأهم إنه (المسؤولين)

    ترسوا جيوبهم شو يعني إذا الماي تسرب !!!!

    خذوا إللي يبونه من هاذي المشاريع

    وخلصت مهمتهم

    لو تنادي من اليوم لين سنة محد بيسمعك

    مثل ما قلت من قبل

    أنا أملي الوحيد في شباب البريمي صوتكم لازم يوصل وبالقانون

    نحن البنات لو تكلمنا تأثيرنا راح يظل صغير في مجتمع ذكوري

    أمنيتي أن ترفع كل هذه الملاحظات للجهات المعنية

    نعم الطريق طويل ولكن عزمنا أقوى لتقويم الإعوجاج الذي أصاب

    الجهاز التنفيذي في البريمي
     
  5. الفرقاني

    الفرقاني ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    الى متى؟فعلا لا نعرف !!
     
  6. دمي البريمي

    دمي البريمي ¬°•|الفُرْيقَ التطْوٍيِريً|•°¬

    البريمي داري ومرباي كل الشكر لك
    علي طرح هالموووضووع وهذا ان دل علي شي
    فانما يدل علي اهتماام وحرص شباابنا لما يحدث في هذه المحاافظه

    لنتكلم وونووصل صووتنا للمسؤلين والمرااقبين
    لعل وعسي ان يصل صدي صوووتنا
    ونحقق المرجووو
    وونحاافظ علي موارد ارضناا
    فلاسف المسؤلين مازالواا في سباتهم رغم مايحث من اضطرابات في البلاد


    كل الشكر لك.............​
     
  7. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ،
    ؛
    ان شاء الله الاصلاحات تكون
    في اسرع وقت ممكن ~
    شكرا لكم اخي على اللفته الطيبة
    البريمي تستاهل كل خير
     
  8. ود البريمي

    ود البريمي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تسلم على الموضوع ..
    وبصراحة هالموضوع يخص البلدية فأرجو منها الاهتمام واذا متعاقدة عند شركة معينه تنبها وتشد عليها ....
    وبسنا هدر أموال ومياه وغيره والمفروض الواحد يتعض من الخطاء وعدم تكراره وأهماله .. .
     
  9. إنسآنـﮧ

    إنسآنـﮧ °• الفريق الأخباري التطويري للمحافظة •°

    ::ص5::

    المفروض من الجهة المعنية تعيين موظف يمر ع المشاتل
    ويتابع العمالة الوافدة فـ أداء عملهم.
    ..

    البريمي... كل الشكر لك ع الطرح الراقي والهادف
     

مشاركة هذه الصفحة