تشكيل فريقي عمل لدراسة قانون المطبوعات والنشر والقوانين ذات الصلة

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
تشكيل فريقي عمل لدراسة قانون المطبوعات والنشر والقوانين ذات الصلة

1328985575041216400.jpg



Sun, 12 فبراير 2012
عقدت لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الدولة صباح أمس اجتماعها الرابع لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة المكرم الدكتور إبراهيم ابن حمود الصبحي رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة.
ناقشت اللجنة عددا من المواضيع في مقدمتها تشكيل فريقي عمل لإعداد الرؤى والملاحظات الخاصة بموضوع قانون المطبوعات والنشر، والقوانين الأخرى ذات الصلة، وكذلك موضوع دراسة واقع المسابقات والمهرجانات الثقافية والفنية، والجوائز الأدبية، اللذين أقرتهما الجلسة العادية العامة الرابعة من دور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة، وذلك تمهيدا لرفع ما يتوصل إليه الفريقان من رؤى، وأطروحات لرفعها إلى اللجنة الرئيسية.
كما ناقشت اللجنة ملاحظات فريق العمل المشكل لدراسة وثيقة الاستراتيجية الاعلامية المحالة من مكتب المجلس، بالإضافة إلى مناقشتها الموضوع المحال من مكتب الأمين العام حول وضع برنامج لإقامة عدد من اللقاءات التعريفية البرلمانية، في الوقت نفسه تم اعتماد محضر اجتماع اللجنة السابق رقم (3/2012م)، ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات هذا الاجتماع. من جانب آخر عقدت لجنة تنمية الموارد البشرية بمجلس الدولة اجتماعها الخامس لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة المكرم سعود بن سليمان بن ناصر الحبسي رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة.
حيث اعتمدت في هذا الاجتماع الخطة النهائية لعمل اللجنة في دورالانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة، كما قامت في الوقت نفسه باستعراض ملاحظات الأعضاء حول المواضيع المقترحة للمحاضرات والندوات وحلقات العمل بالمجلس، بالإضافة إلى الاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من قرارات الاجتماعات السابقة، واعتماد المحضر السابق
 
أعلى