افتتاح مكاتب لعضوي مجلس الشورى بولاية مطرح

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
افتتاح مكاتب لعضوي مجلس الشورى بولاية مطرح

Sat, 11 فبراير 2012
بهدف استقبال طلبات المواطنين ومتابعتها
كتب- جمعة بن سعيدالرقيشي
اكد سعادة عضوي مجلس الشورى توفيق بن عبد الحسين اللواتي ومراد بن علي الهوتي ممثلا ولاية مطرح في تصريح لـ «عُمان» انهما سيقومان بافتتاح مكاتب لهما بالولاية هدفها استقبال اهم الطلبات الاساسية التي يحتاجها مواطنو ومقيمو الولاية لرفعها ومتابعتها من قبل جهات الاختصاص بالدولة ومن اجل الحث بالبت فيها بصورة عاجلة وسريعة خاصة الضرورية منها والتي يحتاجها المواطن.
جاء ذلك خلال لقاء سعادة الشيخ يحيى بن ناصر بن محمد الحراصي والي مطرح بسعادة عضوي مجلس الشورى ممثلي الولاية ومديري الدوائر الخدمية في المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة وشيوخ ورشداء وكبار التجار وعيان الولاية من خلال اللقاء السنوي المفتوح.
استهدف اللقاء تعريف جميع المشاركين بالمشاريع الأساسية التي تقوم بها الإدارات الحكومية والخاصة خلال العام الحالي في كافة قرى ومناطق الولاية، ومن أجل تبادل وجهات النظر وتقديم الاقتراحات والأفكار والآراء التي تخدم ابناءها.
وقد تميز اللقاء المفتوح بمشاركة عضوي مجلس الشورى عن الولاية حيث كانا صاحبي المبادرة في تنظيمه فخرج الجميع بالعديد من الأفكار العامة المتعلقة بالخدمات الضرورية والأساسية التي يطلبها الأهالي حيث أشادوا بكافة التوصيات المتعلقة بالأعمال البناءة التي قدمتها تلك المؤسسات والهيئات الحكومية منها والخاصة خلال ندوة الخدمات الحكومية التي عقدت في شهر ديسمبر من العام الماضي.
وقد تم تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات التي خرج بها كافة الاعضاء الذين يمثلون ابناء الولاية بمشاركة عدد من أعضاء مكتب الوالي والتي يبدأ عملها يوم 15 من شهر مارس القادم من العام الحالي بهدف متابعة كافة الإدارات الخدمية لمعرفة ما تم بشأن تلك التوصيات
 
أعلى