مبارك يهدد بكشف أسرار خطيرة تدين الجميع

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 فبراير 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مبارك يهدد بكشف أسرار خطيرة تدين الجميع



    كشف مصدر قريب من أسرة الرئيس السابق أن مبارك سلم سوزان رسالة لاحد المسؤولين هدد فيها بكشف اسرار ومعلومات لن تسعد الكثيرين اذا كشفها وفق ما نشرته صحيفة "روز اليوسف" المصرية اليومية.
    وحذر مبارك من انه سيتحدث قريبا في امور عديدة امام المحكمة، وهذه الرسالة تدور حولها مناقشات بين سوزان ثابت والمحامي حتى انه تم استدعاء احد المحامين الكويتيين لاخذ رأيه في ايصال هذه الرسالة من عدمه. وتأتي هذه الرسالة على خلفية قرار نقل مبارك من المركز الطبي العالمي الى مستشفى سجن طره.



    واوضح المحامي لاسرة مبارك عدم وجود قرار حتى الآن بشكل رسمي يقضي بنقل مبارك الى مستشفى سجن مزرعة طرة حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار، كان مبارك قد طلب من سوزان ثابت تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طره، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس وان يقيم في مستشفى عسكري لانه مازال ضابطا كبيرا في الجيش وطبقا للقانون العسكري يجب الابقاء عليه في احد المعسكرات او مستشفيات الجيش تحت الحراسة.


    فاجأ مبارك جميع اقاربه بانه ذيل الخطاب بتوقيعه محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية بناء على طلب محاميه الذي طلب منه ايضا ان يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع دون خوف وادعى المحامي له انه لايزال رئيسا للبلاد وان المجلس العسكري يتولى الادارة بالنيابة عنه!!



    الاتحاد.....10 فبراير 2012
     

مشاركة هذه الصفحة